أسرار ونصائح زكية للعروس يوم زفافها

أسرار ونصائح زكية للعروس يوم زفافهاأسرار و نصائح زكية للعروس يوم زفافها

منوعات28-9-2021 | 14:56

يقدم خبير التجميل عبد الله الرفاعي عدة نصائح لتساعد العروسة علي الحفاظ على مكياجها طوال فترة الاحتفال بالزفاف، والتي تجنبك فشل مكياج زفافك، هذه الأمور عليك مراعاتها في يومك الكبير للحصول على إطلالة مثالية أمام ضيوفك.

يوضح عبد الله عدة خطوات لحصول العروسة على مكياج ناجح يوم زفافك من خلال تجنب هذه الخطوات..

قال عبدالله أن أسوأ خطوة للمكياج العروسة هي إزالة شعر الحواجب قبل يوم من الزفاف لان تفاصيل المكياج كلها عند مكياج العيون حيث يقع نظر الجميع علي مكياجك و هو الحواجب، ولتحصلي على حواجب مثالية عليك تجنب التاتو الذي لم يعد رائجاً أبداً، أما عن نزع الشعر فقومي بهذا الأمر قبل يوم الزفاف بيومين ولا تتركيه لآخر لحظة. ولابد ولابد علي العروسة أن تستخدم ماسكارا الحواجب التي ستساعدها في ترتيب حواجبها وتثبت الشعر بطريقة مرتية.

كما أوضح أن صيحات موضة المكياج تتجه نحو الأمور الطبيعية، لم تعد الرموش الكثيفة رائجة بل يمكنك أن تكتفي بتطبيق الماسكارا فقط لإعطاء مظهر مرتب لرموشك. استخدمي الماسكارا التي تناسب رموشك وننصحك بعدم تطبيق أكثر من طبقة من الماسكارا حتى لا تبدو رموشك سميكة

أما عن مشكلة سيلان الايلاينر يقول عبد الله كل ما عليك فعله لضمان نجاح الآيلاينر هو إضافة طبقة من البودرة فوق الألاينر لضمان عدم سيلانه، مهما كان لون الآيلاينر وشكله عليك بفعل هذه الخطوة المهمة.

أما عن الكونتور يقول عبد الله أن فائدة الكونتور هي تحديد ملامح الوجه ، ولكن ا علي كل عروسة ان نرتبها لطريقة مزج الكونتورينغ حتى لا تبدي بشرتك داكنة كالشوكولاته، وعند تطبيق تقنية الكونتور قومي بإخفاء العيوب التي قد تعاني منها بشرتك

وعن اختفاء أحمر شفاء العروسة سببه تبادل القبل مع ضيوفك قد يعرض أحمر شفاهك للسيلان، لذا ينصح عبد الله بأن تضع العروسة بعض الكونسيلر بواسطة عيدان تنظيف الأذن حول الشفاه ثم تثبيته بواسطة البودرة. هذه الحركة ستبطأ من سيلان أحمر الشفاه خلال سهرتك الطويلة.

ويحذر عبدالله من بتطبيق ألوان السموكي والذي سجعل منك تبدين بمظهر مرعب مثل الزومبيلا تستخدمي الكثير من الألوان حافظي على جمالك من خلال تحديد عيونك وإبراز جمالهما بأسلوب ناعم.

وفي النهاية يقول عبدالله يجمع أن مكياج عروسة 2021 ناعم وطبيعي ، لذا اختاري ما يناسبك ولا تبالغي ب المكياج ولا تحاولي تقليد النجمات أو عرائس أخريات لأن لكل عروس ما يليق بها وما يناسبها.

أضف تعليق