أغرب الصيحات بأسبوع الموضة في لندن.. ستايل الأطفال أبرزها

أغرب الصيحات بأسبوع الموضة في لندن.. ستايل الأطفال أبرزهاأغرب صيحات الموضة بأسبوع الموضه في لندن

منوعات28-9-2021 | 15:12

اليوم أكثر من أي وقت مضى، تبحث الماركات العالمية عن طرق يمكنهم من خلالها إنتاج أزياء شديدة الغرابة لشد النظر والانتباه وتكون حديث الصحف العالمية وكما ثبت في شهر الموضة، فإن الإكسسوارات كانت طاغية وغريبة بشكل واضح، حيث قدمت العلامات التجارية تصاميم من جميع الأحجام والأشكال، التي تحول أي ملابس إلى إطلالات رائعة وغريبة.

وفي هذا التقرير رصدنا أبرز صيحات المجوهرات والإكسسوارات الغريبة الت خلقت ضجة على منصات العروض هذا الموسم وفقا لما نُشر في صحف الموضة العالمية بإنجلترا.

ومن أبرز الازياء الغريبة هي مشابك الشعر الأنثوية والقبعات المستوحاة من الماضي، إلى قفازات الأوبرا الطويلة ومجموعات المجوهرات الجذابة والغريبة.

ومن أغرب الصيحات الغريبة في أسبوع الموضة اللندني هي العملات المعدنية المختلطة كانت طاغية على مدرج التا زور خلال أسبوع الموضة في لندن، وبرز الحلق الكبير والطويل الذي يغطي على الملابس ويعتبر هذا التصميم أتى مستوحى من العملة النقدية "بتكوين" التي طغى تداولها في الاقتصاد في جميع أنحاء العالم، إبان الجائحة.

أما عرض دار أزياء كارولينا هيريرا كان يتميز بتقديم المجوهرات المستوحاة من الأزهار، جنبًا إلى جنب مع فساتين شبيهة بموديلات دولتشي أند جابانا المطبعة بالورود أما العقود أتت شبيهة بتلك القديمة التي تصل إلى حد الرقبة مع أقمار كبيرة وكانت بشكل غريبة مع تركيز على الأقراط الطويلة الغريبة، التي يبدو ستتصدر الترند في ربيع 2022.

كما أفسح مدرج كارولينا هيريرا المجال لإكسسوارات خرز كبيرة الحجم الغريبة ليتوّج الإحساس المميز بالفخامة.

ومن أغرب أزياء أسبوع الموضة اللندني هو عودة أزياء حقبة الستينات مع قبعات ماركاريان الرائعة والضخمة بالشبك والأزهار.

كما اعتمدن نجمات هوليوود المدعوات بأسبوع الموضة اللندني أحمر الشفاه البرتقالي الفاتح بلوك أسود كما في الصورة.

من أغرب التصاميم التي شهدها أسبوع الموضة بلندن تصاميم ماركة ماركاريان الذي اعتمد على الإكسسوارات الناعمة على المنصة الربيعية والتي تضمنت ربطات شعر كبيرة الحجم.

أما عارضة الأزياء جيجي حديد ظهرت على منصة موسكينو بأكسسوارات هزلية مستوحاة من ستايل الأطفال أثناء عروض ربيع 2022. الإطلالة هنا تتميز بالحيوية وظهور الألوان الفاقعة مع الملابس المطبعة وتعتبر من أغرب الإطلالات في أسبوع الموضة اللندنية.

كما قدم موسكينو نموذجاً مميزاً للقفازات الغريبة الطويلة المطبعة والزاخرة بالستراس اللامعة على شكل طبقات متقطعة بتصاميم حديثة ومميزة. حقاً أبدع موسكينو في مجموعته الغريبة لربيع 2022.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2