جولات تفقدية لمتابعة مشروع تأهيل وتبطين الترع ببني سويف

جولات تفقدية لمتابعة مشروع تأهيل وتبطين الترع ببني سويفمحافظ بني سويف

محافظات28-9-2021 | 19:19

انطلقت أولى جولات اللجنة التي شكلها محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع تأهيل وتبطين الترع.

وكان ذلك في بيان المحافظة اليوم الثلاثاء، والذي أشار إلى أن اللجنة باشرت أعمالها بالمعاينة الميدانية للأعمال المنفذة بعدد من الترع بدائرة مركز بني سويف، حيث تم متابعة الموقف التنفيذي ومعدلات الإنجاز، ونسب التنفيذ، ومدى مطابقة العمليات للشروط والمواصفات المقررة من خلال عمل جلسات بمعرفة الجهة الفنية المشاركة في اللجنة.

وأكد المحافظ على أهمية تنفيذ الأعمال بالمواصفات المطلوبة، بجانب مراجعة إجراءات الطرح والإسناد لتلك المشروعات، والوقوف على معوقات التنفيذ لإتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال تذليلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأضاف بلال حبش نائب المحافظ على توجيهات المحافظ، بضرورة التنسيق والتكامل بين جهات العمل المختلفة، وتذليل العقبات التي قد تواجه معدلات التنفيذ المطلوبة في مشروع تبطين الترع، والذي يعد أحد أهم المشروعات القومية التي أطلقتها القيادة السياسية لتأهيل وتبطين البنية التحتية المائية لتأهيل ورفع كفاءة الترع، وذلك لتحقيق أعلى مستوى من ضبط الجودة، للتطوير من منظومة الري، وتوفير كميات مياه من الفاقد، فضلا عن تقليل تكاليف أعمال الصيانة والتطهير للمجاري المائية.

الجدير بالذكر حضور بلال حبش نائب المحافظ "رئيس اللجنة"، وممثلين عن هيئة الرقابة الإدارية وأعضاء اللجنة من: كلية الهندسة جامعة بني سويف، والري والوحدة المحلية وباقي الأعضاء، في زيارة ميدانية لبعض الترع الجاري تبطينها وتأهيلها ضمن المشروع القومي لتأهيل البنية التحتية المائية.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2