ليفربول يقسو على بورتو بخماسية ثقيلة

ليفربول يقسو على بورتو بخماسية ثقيلةليفربول يقسو على بورتو بخماسية ثقيلة

رياضة28-9-2021 | 23:39

نجح ليفربول الإنجليزى فى تحقيق فوزًا كبيرًا على بورتو البرتغالى بنتيجة 5/1، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الدراجاو"، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة إبداع النجم محمد صلاح، بعدما شارك فى المباراة بالتشكيل الأساسى، وتمكن من احراز هدفين قبل أن يتم تبديله فى الدقيقة 65 تجنبًا للإرهاق.

وافتتح الريدز حفلته التهديفية فى الدقيقة 18 بعدما نجح محمد صلاح فى أحراز أول أهداف المباراة، قبل أن يسجل ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجل محمد صلاح الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 60، قبل أن يسجل روبرتو فيرمينو ثنائية في الدقيقتين 77 و81 لينتهي اللقاء بفوز الريدز 5-1.

وأعلن شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن صلاح أصبح ثاني أكبر هداف إفريقي في تاريخ المسابقة متخطيا صامويل إيتو برصيد 31 هدف، فيما يتربع على الصدارة نجم تشيلسي السابق المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا برصيد 44 هدف.

أشارت الشبكة إلى ان محمد صلاح سجل في كل مباراة من مبارياته الست الأخيرة مع ليفربول في جميع المسابقات ؛ وهي المرة الأولى التي يسجل فيها لاعب ستة أهداف متتالية للنادي منذ أبريل 2018 ، عندما سجل صلاح نفسه في سبع مباريات متتالية.

و تخطى صلاح أسطورة بايرن ميونخ جيرد مولر وهداف مانشستر يونايتد التاريخي واين روني قائمة هدافي دوري الأبطال.

أضف تعليق

إعلان آراك 2