الليلة.. يوفنتوس ضد تشيلسى فى مباراة خارج التوقعات

الليلة.. يوفنتوس ضد تشيلسى فى مباراة خارج التوقعاتتشيلسى

رياضة29-9-2021 | 10:20

عشاق المستديرة الساحرة على موعد مع الإثارة والمتعة عندما يحل فريق تشيلسى الإنجليزى، حامل اللقب، بقيادة مدربه توماس توخيل، ضيفا ثقيلا على يوفنتوس الإيطالى، فى تمام التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "اليانز ستاديوم"، فى ثانى جولات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ويدخل تشيلسى مواجهة الليلة وهو فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز فى مباراة الجولة الأولى على ضيفه فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسى بنتيجة 0/1 ، على ملعب "ستامفورد بريدج"، بينما يتصدر يوفنتوس المجموعة بفارق الأهداف بعد الفوز فى الجولة الأولى على مضيفه مالمو السويدى بنتيجة 0/3.

ويسعى تشيلسى إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم للانفراد بالصدارة وقطع شوط كبير نحو حجز بطاقة التأهل للدور التالى ومواصلة مشواره فى رحلة الدفاع عن اللقب.

وطالب توماس توخيل لاعبيه بضرورة استعادة الانتصارات بعد التعثر فى الظهور الأخير بالدورى أمام مانشستر سيتى، بنتيجة 0/1، فى المباراة التى جمعتهما مؤخرا على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة السادسة من مسابقة الدورى الإنجليزى، ليتراجع إلى المركز الثالث فى الترتيب.

أما يوفنتوس فيخوض مواجهة الليلة من أجل الفوز واستغلال عاملى الأرض والجمهور، لمواصلة انتصاراته فى الفترة الأخيرة، بعدما حقق الفوز فى آخر مباراتين بالدورى الإيطالى للمرة الأولى هذا الموسم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2