شاهد.. تعليق هنا شيحة لـ شقيقتها حلا شيحة على صورتها بالحجاب

شاهد.. تعليق هنا شيحة لـ شقيقتها حلا شيحة على صورتها بالحجابحلا شيحة

ثقافة وفنون29-9-2021 | 18:28

نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام" صورة لها وهي مُرتدية الحجاب ، وعلقت قائلة: " فيش اجمل من السعادة الروحية و السلام الداخلي الحمد لله"، وعلقت هنا شيحة شقيقتها على الصورة قائلة: "حبيبتى يا أجمل قلب"، لترد عليها حلا قائلة: "ياهنونا انتي اللي أجمل وأطيب وحبيبتي الجدعة مفيش أجمل ولا أجدع منك".

ويذكر أن نشر حلا لهذه الصورة في أعقاب تصريحات والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة عنها بانها غير محجبة الآن حيث صرح خلال لقائه في برنامج "حروف الجر" من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، إن ابنته حلا لا ترتدي الحجاب الآن، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وتحدث قائلا: "حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة".

كما تطرق أحمد شيحة للحديث عن ظهور مذيعات محجبات قائلا إن هذا يعد تمييزا، والتليفزيون في الماضي كان لديه شروط في ظهور أي إعلامي على الشاشات، منها أن يكون محايدا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2