ظافر العابدين يسأل خليل الضاهر عن رأيه فى "عروس بيروت"

ظافر العابدين يسأل خليل الضاهر عن رأيه فى "عروس بيروت"عروس بيروت

ثقافة وفنون29-9-2021 | 18:11

نشر الفنان ظافر العابدين، فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي انستجرام اليوم، وظهر ظافر العابدين، فى الفيديو من كواليس تصوير مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث مداعبا خليل الضاهر، يساله عن رأيه فى الموسم الثالث "عروس بيروت" فلم يعطه الفرصه ليرد وشكره.

وكشف ظافر، عن تفاصيل أحداثه التي تدور حول إطار المشاكل العائلية التي يواجهها فارس وثريا إلى جانب أزمات العمل والعائلة المستمرة.

وأوضح ظافر ، أن أحداث الجزء الثالث من عروس بيروت ستكون موجزة أكثر وترتكز على مشكلات معينة ولن تشهد الأحداث وفاة ليلى ضاهر التي قال عنها: "من غيرها منشوفش مسلسل عروس بيروت".

"عروس بيروت" بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام على، وعدد كبير من الفنانين، نادين جابر وبلال شحادات.

وتصدر الفنان ظافر العابدين تريند جوجل بعد إعلان مشاركته فى فيلم “من اجل زيكو” مع المخرج بيتر ميمى فضلا عن مشاركته فى برنامج من سيربح المليون.

ويأتي مشاركة ظافر العابدين فى فيلم “من أجل زيكو” كضيف شرف مع الفنانة منة شلبى والفنان كريم محمود عبد العزيز.

وكما أعلن الفنان ظافر، عن دخوله عالم الإخراج من خلال الفيلم الروائي الطويل غدوة، وعلق ظافر العابدين قائلًا: "كان الإخراج دائمًا حلم، لكنني كنت أنتظر المشروع المناسب. غدوة هي قصة قريبة جدًا من قلبي، وأشعر بها بقوة إنها قصة تونسية، ولكن الجوانب الاجتماعية والإنسانية التي تنطوي عليها ستجعل الكثير من الناس يتفاعلون معها".

View this post on Instagram

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine)

أضف تعليق