أحمد سعد: مفيش أحلى من عادات الزواج التقليدي

ثقافة وفنون30-9-2021 | 13:38

كشف النجم الغنائي أحمد سعد، تفاصيل عن زواجه الأخير من مصممة الأزياء علياء بسيونى، والاختلاف بين هذه الزيجة وزيجاته السابقة.

وقال سعد خلال حواره في برنامج "90 دقيقة"، والمذاع عبر فضائية "المحور": "كنت ناقم على الخطوبة وقراية الفاتحة والشبكة وإننا ننزل نجيب العفش مع بعض، طول عمري ببص على الحاجات دي إن اللي بيعملها ناس قديمة، لكن اتضح لي إن أي حاجة لها علاقة بالعرف ليها أسباب، ومفيش أحلى منها".

وتحدث سعد، عن الفارق بين ال زواج من الوسط الفني وال زواج من خارج الوسط، قائلا: "أول مرة أرتبط في حياتي، وده بسببي أنا، في حاجات كتير في حياتي معملتهاش عملتها دلوقتي، وكنت دايما ناقم عليها، مكنتش بعمل حاجات الناس الطبيعية لكن مع علياء عملتها بسبب السن والاختلاف".

ويذكر أن الفنان أحمد سعد، تزوج من مصممة الأزياء علياء بسيونى في أغسطس الماضي، وذلك بعد أن جمعتهما قصة حب، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى، وطاردتهما الشائعات الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته التليفزيونية التي ظهر فيها الفترة الماضية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2