لأول مرة.. فرقة Black Eyed Peas تحيي حفلا غنائيا بالأهرامات

لأول مرة.. فرقة Black Eyed Peas تحيي حفلا غنائيا بالأهراماتصورة أرشيفية

ثقافة وفنون30-9-2021 | 15:40

أعلن Spotify زيادة في استماع المصريين لأغاني فرقة البوب والراب الأمريكية الشهيرة Black Eyed Peas خلال الشهر الماضي، وذلك بعد إعلان قيام الفرقة الغنائية التي أمتعت جمهورها حول العالم لأكثر من عقدين من الزمن، بإحياء حفل غنائي تحت سفح الأهرامات ولأول مرة في مصر، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 2 أكتوبر 2021.

وفقًا لبيانات Spotify، فإن الفرقة حققت زيادة بنسبة 48٪ في عدد مرات الاستماع لأغانيها على Spotify منذ الإعلان عن حفلهم الموسيقي في مصر.
وكانت أكثر أغاني Black Eyed Peas استماعًا في مصر وفقا لبيانات Spotify هي: GIRL LIKE ME بالاشتراك مع شاكيرا، Pump it، وI Gotta Feeling وRITMO Bad Boys For Life، بالاشتراك مع جيه بالفين وHit It ft. Lele Pons and Saweetie.

بينما كانت أغاني Black Eyed Peas الأكثر مُشاركة من قبل المستمعين المقيمين في مصر هي "GIRL LIKE ME بالاشتراك مع Shakira وI Gotta Feeling وPump It وMy Humps.

يلتقي جمهور Black Eyed Peas من كافة أنحاء مصر عند الأهرامات، إحدى عجائب الدنيا السبع، ليستمتعوا سويًا بأداء فرقتهم الغنائية المفضلة، وحسب بيانات Spotify، فإن القاهرة هي المدينة التي تستمع إلى الفريق الغنائي أكثر من أي مدينة أخرى في مصر، من خلال قائمة تشغيل This is Black Eyed Peas.

أضف تعليق