فوز سبارتاك موسكو على نابولي 3-2

فوز سبارتاك موسكو على نابولي 3-2نابولى

رياضة1-10-2021 | 00:04

سقط فريق نابولي الإيطالي على ملعبه أمام ضيفه سبارتاك موسكو الروسي بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في إطار الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

سجل ثلاثية سبارتاك موسكو، كوينسي بروميس "هدفين" في الدقيقتين 55 و90، وميخايل إجناتوف في الدقيقة 80، فيما أحرز هدفي نابولي إليف إلماس في الدقيقة الأولى، و فيكتور أوسيمين في الدقيقة 94.

وتأثر نابولي بحالة الطرد التي تعرض لها لاعبه ماريو روي في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ليلعب الفريق الإيطالي أكثر 60 دقيقة بعشرة لاعبين فقط.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، فاز فريق ليجيا وارسو البولندي على ضيفه ليستر سيتي الإنجليزي بهدف نظيف سجله اللاعب ماهر أمريلي في الدقيقة 31.

وواصل ليجا وارسو صدارته للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما احتل سبارتاك موسكو المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم نابولي و ليستر سيتي في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة لكل منهما.

وضمن مواجهات المجموعة الرابعة، فاز فريق أولمبياكوس اليوناني على مضيفه فناربخشة التركي بنتيجة 3-0، وتغلب فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني على مضيفه رويال أنتويرب البلجيكي بهدف نظيف.

وتصدر أولمبياكوس ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم جاء أينتراخت فرانكفورت في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما احتل فناربخشة المركز الثالث بنقطة وحيدة، وتذيل رويال أنتويرب الترتيب بدون نقاط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2