في بداية قوية للموسم بني سويف وكيما حبايب

في بداية قوية للموسم بني سويف وكيما حبايبجانب من اللقاء

رياضة2-10-2021 | 17:57

انتهت منذ قليل مباراة بني سويف وكيما أسوان في الأسبوع الأول ضمن منافسات المجموعة الأولي للممتاز ب، والتي أقيمت علي ستاد بني سويف، ب تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

بدأت المباراة قوية من الجانبين وبالأخص من جانب كيما أسوان، والذي تمكن في الدقيقة 14من احراز الهدف الأول براسية من وسط ارتباك من دفاع بني سويف بعدها تنقلب المباراة في اتجاه مرمي كيما أسوان.

اضاع بني سويف العديد من الكرات المتتالية، ويقوم محمد يوسف المدير الفنى ل بني سويف بإجراء أول تغيير بنزول معتز محروس بدلا من ابراهيم سعيد، ويتمكن محروس من اعادة التوازن لوسط بني سويف، ومن هجمه من الجانب الايسر ينطلق عزت جمال لاعب بني سويف ويعيقه اسامه رجب لاعب كيما بعرقلة قرب منطقة الجزاء يحصل من خلالها علي الانذار الثاني ويتم طرده خارج الملعب في الدقيقه 31 من الشوط الأول.

بعدها يشن بني سويف هجوم مكثف علي المرمي ويواجهه سوء حظ عجيب في اضاعة الفرص حتى يتمكن من احراز هدف عن طريق احمد شحاته من عرضية بلال زكريا لكن حكم الراية يشير إلى التسلل ليعلن الحكم محمد سيد الغاء الهدف.

بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط ل بني سويف ودفاع من كيما أسوان وفي الدقيقه الرابعه يرفع احمد فتحي عرضيه يرتقي وائل فراج برأسية تمر بجوار القائم وتتوالي العرضيان لكن دون التمكن من الاستفادة منها.

يقوم محمد يوسف بالتغيير الثاني ل بني سويف في الدقيقه 9 بنزول محمود عبدالعاطي بدلا من عزت جمال في تغيير هجومي ليلعب رأس حربة ثاني بجوار وائل فراج.

ومن ضغط ل بني سويف يتمكن عبدالواحد عبد العزيز في الدقيقه 16 من الشوط الثاني من احراز هدف ال تعادل ل بني سويف من قذيفه من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 1-1، بعد الهدف يسقط حارس كيما أسوان مصابا ويتم استبداله بالحارس الاحتياطي.

يكثف بني سويف هجماته ويندفع للهجوم ووسط اعتراض لاعبي بني سويف علي عدم احتساب الحكم لركلة جزاء يتمكن كيما اسوان من شن مرتده عن طريق عمرو عزت لينفرد بمحمد حسانين ويضعها بسهوله في المرمي ويكملها زميله ليحرز الهدف الثاني لتصبح النتيجه 2-1 لصالح كيما أسوان.

في الدقيقة 44 من الشوط الثاني يتمكن اللاعب وائل فراج من احراز هدف ال تعادل لتصبح النتيجه 2-2، ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع ويهجم بني سويف بشراسه لكن لم يستطع ادراك هدف الفوز، حتي يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء، ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصل كل فريق علي نقطة هي الاولى لهم في موسم طويل وشاق.

بدأ بني سويف المباراة بتشكيل مكون من محمد حسانين في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من عبد الواحد عبد العزيز، محروس محمود، محمد الشامي، احمد فتحي، وفي خط الوسط ابراهيم سعيد، عمر مختار، بلال زكريا، احمد شحاته، عزت جمال ورأس حربة وائل فراج.

وبدأ زيزو حشمت المدير الفني لكيما أسوان بتشكيل مكون من محمد مختار، نادر السيد، اسامه رجب، محمد مناع، شريف رمضان، احمد مندي، حسين رمضان، عبد المجيد يس، مصطفى عبد الرسول، عمرو عزت.

ادار المباراة تحكيميا محمد سيد بكر حكم أول من منطقة القاهره، وساعده عبد العزيز محسن منطقة القاهره، محمد احمد حسين من منطقة اسيوط.

أضف تعليق