الجامعة الألمانية و10 مؤسسات تشارك فى الأسبوع الألمانى فى دلتا النيل

الجامعة الألمانية و10 مؤسسات تشارك فى الأسبوع الألمانى فى دلتا النيلالجامعة الألمانية و10 مؤسسات تشارك فى الأسبوع الألمانى فى دلتا النيل

* عاجل31-10-2017 | 14:16

كتب: محمود حنفى

تشارك الجامعة الألمانية بالقاهرة فى الأسبوع الألمانى لمحافظات دلتا النيل والذى بدأت فاعلياته أول أمس الأحد ويستمر حتى الخميس المقبل 2 نوفمبر، و تنظمه السفارة الألمانية بالقاهرة بالتعاون مع مايزيد عن 10 مؤسسات ألمانية منها معهد جوته القاهرة والإسكندرية والهيئه الألمانية للتبادل العلمى.

وصرح د. أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة أن بداية أنطلاق أعمال الأسبوع الألمانى لدلتا النيل أنطلقت من محافظة المنصورة أمس الأحد ثم سوف تتوجه إلى شبين الكوم اليوم الإثنين 30 أكتوبر ثم إلى دمنهور فى الأول من نوفمبر وأخيراً سوف تنتهى الفاعليات فى الإسكندرية فى الثانى من نوفمبر المقبل.. مشيراً إلى أنه سيقام فى إطار المهرجان فاعليات ثقافية وعلمية وتعريفية تمكن المواطنين من جميع الأعمار التعرف على ثقافة الشعب الألمانى.

وأوضح أن الجامعة الألمانية بالقاهرة ستشارك بعدد من الأنشطة يقدمها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس تضمن تدوير المخلفات ومشاركة الأكاديمية الموسيقية بالجامعة بتقديم أساسيات الأستخدام الموسيقى للألات الشرقية والغربية ومعارض لتطبيقات الحاسب الألى والذكاء الأصطناعى.

يذكر أن الأسبوع الألمانى العام الماضى 2016 شمل محافظات الأقصر والمنيا وقنا وسوهاج.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2