مي حلمي تعود لـ «الحكم»| فيديو

مي حلمي تعود لـ «الحكم»| فيديومي حلمي

ثقافة وفنون3-10-2021 | 15:10

عادت الإعلامية مي حلمي للظهور على الشاشات من جديد بعد توقفها لفترة بسبب حلقتها مع الكابتن أحمد صالح لاعب الزمالك الأسبق، وذلك من خلال برنامجها "الحكم" على قناة "الحدث اليوم".

وظهرت مي في حلقة مسجلة من خارج الاستديو، بدأتها بأنها ستحكي للجمهور مشوار برنامج "الحكم" وما قدمته طوال السنوات.

وأكدت مي حلمي أن ما يحدث أمام الكاميرا عكسه تماما يحدث في الكواليس، حتى في الحلقات التي تبدو ساخنة بسبب الحوار بينها وبين الضيف تكون الكواليس لطيفة للغاية، كما عرضت فيديو لنجوم كرة القدم وهم يكشفون عن رأيهم في البرنامج.

وأضافت مي أن أغلب ضيوف البرنامج أصدقائها وبعضهم تحدث بشكل جيد بعد الأزمة، وآخرون استغلوا الأمر للحصول على "لايكات" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن الجميع يهتم بـ"التريند" ومن الطبيعي أن يحدث نقاشات بينها وبين الضيف لكنها لن تقل من شخصه أو تسبه حتى تتصدر التريند كما يقال.

وأكدت مي حلمي أنها ليست من الأشخاص الذين يبررون أفعالهم ولا تعلق على أي شيء يحدث.

والجدير بالذكر أن كان برنامج "الحكم" الذي تقدمه مي حلمي عبر قناة "الحدث اليوم" قد تم إيقافه وأحيلت هي للتحقيق بسبب حلقتها، التي عرضت السبت 28 أغسطس واستضافت فيها الكابتن أحمد صالح لاعب الزمالك الأسبق.

وكان الكابتن أحمد صالح انسحب من برنامج "الحكم" بعد أسلوب مي حلمي في طرح الأسئلة عليه، ورفض طريقتها في التعامل معه ليترك الحلقة قبل انتهائها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2