هدف محمد صلاح.. مو يسجل للمباراة السابعة على التوالي مع ليفربول

هدف محمد صلاح.. مو يسجل للمباراة السابعة على التوالي مع ليفربولمحمد صلاح

رياضة4-10-2021 | 10:35

واصل محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، ممارسة هوايته في هز الشباك، بعدما سجل أمام نادي مانشستر سيتي هدفاً رائعاً في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2021-2022.

وتمكن صلاح من التسجيل للمباراة السابعة على التوالي مع ليفربول، في مختلف المسابقات، بهدف خرافي بعدما تلاعب بدفاع مانشستر سيتي.

ورفع صلاح رصيده التهديفي مع ليفربول، في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلى 6 أهداف، ليتقاسم صدارة ترتيب هدافي المسابقة مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

ويعد هذا الهدف رقم 103 لصلاح في مسيرته بالدوري الإنجليزي، ليصبح على بعد هدف وحيد من معادلة الرقم القياسي، الذي يحمله النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا، كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في البطولة العريقة.

كما يتصدر صلاح حاليا ترتيب هدافي ليفربول في جميع المسابقات، برصيد 9 أهداف في 9 مباريات، بواقع 6 أهداف بالدوري الإنجليزي و3 أهداف في دوري الأبطال، متفوقا بفارق 4 أهداف على أقرب ملاحقيه ماني.

ويعد صلاح أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي مساهمة في تسجيل الأهداف، هذا الموسم، حيث شارك في إحراز 9 أهداف من إجمالي 17 سجلها ليفربول في البطولة، حتى الآن، بإحرازه 6 أهداف وقيامه بثلاث تمريرات حاسمة لزملائه.

.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2