رسالة رئيس جامعة جنوب الوادي للطلاب قبل 48 ساعة من الدراسة

رسالة رئيس جامعة جنوب الوادي للطلاب قبل 48 ساعة من الدراسةرئيس الجامعة

محافظات7-10-2021 | 11:54

فى رسالة محددة وموجة منه للطلاب بجامعة جنوب الوادى , قال د " يوسف غرباوى " رئيس الجامعة إن الجامعة أنفقت خلال الفترة الماضية عشرات الملايين من خلال لإضافة كليات ومدرجات ومنشآت جديدة فى الجامعة وبالإضافة إلى صيانة حقيقة فى جميع كليات الجامعة والمدن الجامعية وهذا كله لإراحة الطلاب ومساعدتهم على تحقيق بيئة صالحة لتلقى العلم وقادرة على مواكبة العصر فى كل دول العالم .

وأضاف د " غرباوى " رسالتى لكل طالب أن يرى فى الجامعة أنها ملكية له ولأشفائه وأصدقائه , وأن يحافظ على الثورة الإنشائية بها وأن يكون هدفه الأول والأخير تلقى العلم وفقط ونحن لا نسمح بأى دور أخر للطالب إلا العلم وتلقى العلم .

وتابع: "أتمنى من كل طالب أن يستفيد من وجوده داخل الجامعة حتى خارج المحاضرات بأن يذهب للمكتبه أو يمارس الأنشطة الطلابية التى سنعلن عنها قريبا".

وواصل: "يجب على كل طالب أن يحافظ على حياته وحياة زملاؤه من خلال اتباع الإجراءات الاحترازية التى أعلنت عنها الجامعة ووزارة الصحة ضد " كوفيد 19" ولم يسمح لأى طالب غير حاصل على اللقاح بدخول الجامعة.

وأكد أن باب مكتبه مفتوح يوميا أمام أى طالب أو ولى أمر يرى أنه لم يحصل على حقوقه فى الجامعة أو أنه يتعرض لظلم أوغبن وقادرون على إعادة حقه له خلال أقل من ساعة وهناك شواهد كثيرة يعلمها الجميع عن هذا الموضوع تحديدا.

وأخيرا ناشد رئيس الجامعة الطلاب حسن التعامل مع أطقم العمل الإدارى والأمنى داخل الجامعة وبديهى ودون طلب حسن التعامل مع أساتذتهم الذين لم ولن يتأخروا على منح ما تعلموه طوال حياتهم لأبنائهم .

أضف تعليق