مكياج شتاء 2022 بين الستايل الناعم ولوك الديسكو

مكياج شتاء 2022 بين الستايل الناعم ولوك الديسكومكياج الشتاء

منوعات8-10-2021 | 10:18

بعد تباطؤ ظهور الترندات في العام الماضي، بسبب جائحة كورونا، تعود اتجاهات ال مكياج الشتوية لهذا العام بشكل رائع. ألوان ال مكياج عادت وبشكل أفضل من أي وقت مضى؛ فهي توحي بالأجواء الاحتفالية والملوّنة والممتعة خاصة لموسم العطلات. اتجاهات الشتاء لعام 2022 ستدير الرؤوس حتماً، أقلّها أدارت رؤوسنا: من عيون الديسكو وملمع الشفاه، إلى الخدود المتوهجة وأحمر الشفاه الصاخب، تنتظرك موديلات شتوية في غاية التألق.

سنقوم بجولة على ترند مكياج موسم شتاء 2022 المستوحى من خبير ال مكياج العالمي دانييل مارتن، الذي حصد العديد من الجوائز العالمية في فن المكياج، خلال مسيرته المهنية التي تزيد عن 20 عامًا.

ال مكياج اليومي لشتاء 2022 يأتي على طراز شفاه ب ألوان طبيعية مع عيون القطة، و ألوان خفيفة. ال مكياج يقتصر على البرايمر والماسكارا فقط، حيث يمكن تفادي ظلال عيون، أو اعتماد ألوان ترابية ناعمة فقط.

هذا ال مكياج البسيط والناعم يمكن اعتماده خلال ارتياد المكتب، أو لدى خروجك مع الأصدقاء؛ باختصار يمكنك اعتماده بشكل يومي.

.تعود موضة "عيون الديسكو" من حقبة السبعينات. هنا، ننصحكِ باعتماد ظلال الزمرد والذهبي والنحاسي التي تضفي أبعاداً معدنية جديدة إلى تصميم العين. كما تلاحظين الميتاليك واضحاً جداً حول العين، وهو حتماً سيضفي إطلالة مشرقة وفرحة خلال موسم الشتاء، ويعوّضك عن ضبابية الموسم، خاصة إن كنتِ تفضلين حيوية موسم الصيف.

بعد ما يقرب من عامين ونحن نضع الأقنعة، فكري في الموسم القادم على أنه موسم تحرير أحمر الشفاه من القناع المزعج. فأي لون وأي نسيج يمنح الشفاه مركز الصدارة هو موضة هذا الشتاء، بحسب دانييل مارتن. أمّا عن أحمر الشفاه المفضل بالنسبة له، فيقول أنّ Jason Wu Beauty's Hot Fluff، هو ما ينصح به. فهو يعطي ظلاً غير لامع ويبدو رائعًا على العديد من درجات ألوان البشرة. كما هو متعدد الاستخدامات بما يكفي للعينين والشفاه والخدود. وينصحك أن تستخدمي أحمر الشفاه هنا كقاعدة لظلال العيون بشكل خاص.

الكحل البانكي أو المات هو ترند شتاء عام 2022. في هذا الإطار، يقول خبير التجميل العالمي دانييل مارتن: "الشكل الجريء غير اللامع هو المظهر الذي نراه لدى Dior و Chanel في باريس". وينصح باستخدام Phyto-Khol Star Sparkling Waterproof Liner من Sisley Paris بلون Sparkling Black، أحد محددات العيون السوداء الجديدة المفضلة لديه.

بالإضافة إلى الكحل البانكي، هناك الأيلاينر البانكي. نتوقع أن تضرب هذه الموضة بشكل صارخ الموسم المقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2