ضبط سيدة وزوجها لقيامهما بالنصب والاحتيال بالقاهرة

ضبط سيدة وزوجها لقيامهما بالنصب والاحتيال بالقاهرةضبط سيدة

حوادث وقضايا8-10-2021 | 14:27

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط سيدة وزوجها؛ لقيامهما ب النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قد تلقت بلاغا من ثلاث سيدات، بقيام سيدة وزوجها ب النصب والاحتيال عليهن، والاستيلاء على مبالغ مالية منهن.

وبإجراء التحريات، تم التأكد من صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام احدى السيدات وزوجها، وكلاهما مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل بمحافظة القاهرة، ب النصب والاحتيال على الشاكيات وتلقى مبالغ مالية منهن، بزعم استثمارها لهن في مجال المضاربة بالبورصات العالمية والمعادن النفيسة، بما يعرف بنظام "الفوركس"، من خلال الإعلان عن ذلك النشاط على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، والتزامهما معهن في سداد الأرباح لفترة زمنية، إلا أنهما امتنعا عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ لهن.

كما أكدت التحريات قيامهما بتغير محل إقامتهما، والتنقل في العديد من محال الإقامات المختلفة من حين لآخر، للحيلولة دون ضبطهما وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أمكن ضبطهما بدائرة قسم مدينة نصر أول بالقاهرة.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهما، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2