لإطلالة جذابة ومميزة مكياج إماراتي للعروس

لإطلالة جذابة ومميزة مكياج إماراتي للعروسلإطلالة جذابة ومميزة مكياج إماراتي للعروس

منوعات9-10-2021 | 02:47

تقع معظم الفتيات في حيرة عند اختيار رسمة مكياج حفل زفافهن، إذ تعد من الأمور المهمة والتي تشغل بال الكثير منهن عند اقتراب موعد ليلة العمر.

وخلال السطور التالية؛ يطلعك على أجمل رسمات مكياج إماراتي للعروس، يمكنك الاستعانة بما يناسبك من بينهما، لإطلالة جذابة ومميزة بحفل زفافك.

رسمة مكياج كلاسيكي

إذا كنت تريدين الظهور بإطلالة تجمع بين الكلاسيكية والجاذبية في حفل زفافك، يمكنك الاعتماد على رسمة ال مكياج الإماراتي الكلاسيكي، إذ يضفي عليك إطلالة مليئة بالسحر والجمال.

وأهم ما يميز ال مكياج الكلاسيكي أنه يعتمد على أحمر الشفاه باللون الأحمر الصريح، ورسمة عيون واسعة تظهر حيويتك وأنوثتك.

رسمة مكياج نيود وبني

إذا كنت ترغبين في إطلالة هادئة بحفل زفافك، يمكنك اعتماد رسمة مكياج نيود وبني، يبرز ملامح وجهك بشكل بسيط وأنيق، ويضفي أيضاً على إطلالتك قدراً من الجمال والأنوثة.

وأهم ما يميز ال مكياج النيود والبني أنه يظهر العروس بإطلالة طبيعية، ويمنحها إطلالة رومانسية، وكثيراً ما تعتمد عليه الفتيات في مناسباتها النهارية، وكذلك السهرات المسائية.

رسمة مكياج سموكي برونزي

يعد ال مكياج السموكي من أكثر أنواع ال مكياج شيوعاً وانتشاراً خلال السنوات الماضية، وتفضل الكثير من الفتيات اعتماده بحفلات زفافهن وخطوبتهن.

وإذا كنت ترغبين في إطلالة أكثر أنوثة وجاذبية بحفل زفافك، يمكنك الاعتماد على رسمة ال مكياج السموكي البرونزي، الذي يكثر في اعتماده عدة ألوان ومنها الأسود والبني بدرجاته.

رسمة مكياج ذهبي

إذا كنتِ من عشاق الإطلالات الجذابة والمثيرة، وترغبين في إطلالة متميزة بحفل زفافك، يمكنك اعتماد رسمة مكياج ذهبي، بتطبيق ظلال عيون ذهبي في الجفن العلوي، وتوزيعه بشكل لطيف، ليبرز جمالك وأنوثتك.

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة أنيقة بحفل زفافك، يمكنك تطبيق رسمة مكياج وردي، إذ يعتمد على اللون الوردي، الذي يضفي سحراً وجاذبية.

وأبرز ما يميز رسمة ال مكياج الوردي أنها تجمع بين النعومة والأناقة معاً، بجانب رسمة آيلانير مجنح، يضفي على العين جمالاً وجاذبية.

أضف تعليق