سيسيه يجري اختبارًا طبيًا قبل انطلاق رحلته مع الزمالك

سيسيه يجري اختبارًا طبيًا قبل انطلاق رحلته مع الزمالكرزاق سيسه - صورة أرشيفية

رياضة9-10-2021 | 13:08

يجرى الإيفوارى رزاق سيسيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ب نادى الزمالك، اختبارًا طبيًا خلال الساعات المقبلة، بمتابعة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، من أجل تحديد البرنامج التأهيلى الخاص بعدما أجرى عملية جراحية فى الركبة.

ويُحدد طبيب الزمالك البرنامج الذى سيخضع له رزاق سيسيه خلال الفترة المقبلة، من أجل تجهيز اللاعب تدريجيًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية ومن ثم المشاركة مع الفريق.

ووصل سيسيه إلى القاهرة اليوم السبت، وكان من المقرر أن يعود سيسيه إلى القاهرة فى الأسبوع الماضى إلا إن بعض الاجراءات وعدم تمكن اللاعب من إجراء مسحة طبية للكشف عن فيرس كورونا حال دون ذلك.

وأصبح رزاق سيسيه ضمن قائمة الزمالك ولم تتم إعارته مرة أخرى أو الاستغناء عن خدماته بعدما رفضت المحكمة الرياضية الطعن المقدم من الزمالك لرفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق لفترتين.

وبدأ رزاق سيسيه مسيرته الكروية في الدورى المصرى بنادى أسوان موسم 2016/2017، شارك خلاله مع زهرة الجنوب سجل هدفًا واحدًا وصنع هدفين.

وتمكن من خطف أنظار نادى الزمالك لينتقل إلى القلعة البيضاء في الموسم التالى 2017/2018، لكنه لم يحظى بفرصة كبيرة في المشاركة حيث شارك في 6 مباريات فقط صنع خلالهم هدفاً واحداً.

وفى ذات الموسم رحل سيسيه إلى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة ليبدأ رحلة استعادة الذات مع زعيم الثغر، وبلغ إجمالي مشاركات الإيفوارى مع الاتحاد 104 مباريات، سجل خلالها 26 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر.

ويبلغ رزاق سيسيه من العمر 22 عاماً حيث إنه من مواليد 1998، وتبلغ قيمته التسويقية 800 ألف يورو.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2