محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المشروعات بتكلفة 241 مليون جنيه

محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المشروعات بتكلفة 241 مليون جنيهمحافظ كفر الشيخ

محافظات13-10-2021 | 14:22

تفقد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، اليوم الأربعاء، عدداً من المشروعات ضمن مبادرة "حياة كريمة" بمطوبس، منها مشروع تحسين خدمة مياه الشرب ببني بكار، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتكلفة 8 ملايين جنيه.
وذكر بيان للمحافظة أن نور الدين استمع لأهالي قرى مركز مطوبس معبرين عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، على اهتمامه بالقرى .. مشيرًا إلى أن المحافظ تفقد مشروع الصرف الصحي بالعظمة، بتكلفة 41 مليون جنيه، كما تفقد أعمال تأهيل وتبطين ترعة ديل الغنايم، وتدبيش ووضع الطبقة الخرسانية، بمركز مطوبس، بطول 6م2، بالتعاون مع صرف غرب كفر الشيخ، بتكلفة 72 مليون جنيه.
كما تفقد محافظ كفر الشيخ أعمال تأهيل وتبطين ترعة الماكينة بطول 1.900كم، بتكلفة 72مليون جنيه ، وجارى أعمال تدبيش ووضع الطبقة الخرسانية، كما تفقد أعمال إحلال وتجديد كوبرى الهكس، بتكلفة 3 ملايين جنيه.
كما تفقد مشروع توسعات محطة مياه الشرب الشمالية، بالجزيرة الخضراء، بتكلفة 36 مليون جنيه، وجارى أعمال الخوازيق.
وتفقد المحافظ أيضا مشروع إنشاء المجمع الزراعي بالجزيرة الخضراء، بتكلفة 3 ملايين جنيه ، بالإضافة غلى تفقده مشروع إنشاء المجمع الخدمي بالجزيرة الخضراء، بتكلفة 9 ملايين جنيه، مشيرا إلى أنه تفقد أعمال إنشاء مركز شباب خان الجنى، بتكلفة 6 ملايين جنيه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2