كارتيرون: هدف الزمالك بلوغ مجموعات أبطال إفريقيا

كارتيرون: هدف الزمالك بلوغ مجموعات أبطال إفريقياباتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

رياضة15-10-2021 | 17:43

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا تضم العديد من الفرق القوية.


وقال كارتيرون - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الزمالك و توسكر الكيني المقرر إقامتها، غدًا السبت، في نيروبي في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال - إنه قام بتجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمباراة المقبلة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التأهل للدور التالي في البطولة، مشيرًا إلى أنه يريد الفوز على توسكر الكيني ويعلم أن المنافس فريق قوي وحقق لقب السوبر المحلي مؤخرًا.


وأكد كارتيرون أنه يفكر في البطولة الأفريقية خطوة بخطوة، موضحًا أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد، وتقديم مباراة قوية بالرغم من قوة المنافس، مضيفًا أنه يسعى أولاً للتأهل لدور المجموعات كخطوة أولى.
وشدد المدرب الفرنسي على أنه يجب أن يكون لدى فريقه دوافع قوية وروح كبيرة في لقاء الغد، مضيفًا أنه يحترم الفريق المنافس ولكنه سيلعب للفوز.


وأضاف كارتيرون : " الزمالك جاء مبكرًا لكينيا من أجل التعود على الأجواء قبل المباراة .. مباريات دوري أبطال إفريقيا تكون قوية، والفريق يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية غدًا قبل لقاء الإياب في مصر".


وكشف المدير الفني للفريق الأبيض عن تذكيره للاعبين بخسارة الزمالك من فريق جورماهيا في كينيا من قبل خلال كأس الكونفدرالية، لمطالبتهم بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد في المباراة.

أضف تعليق