حسن المستكاوي: محمد صلاح اللاعب رقم واحد في العالم.. وإبداعه يتفوق على كل المنافسين

حسن المستكاوي: محمد صلاح اللاعب رقم واحد في العالم.. وإبداعه يتفوق على كل المنافسينصور أرشيفية

TV17-10-2021 | 13:20

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي، إن محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب فريق ليفربول لاعب ممتع واستطاع أن يسجل في كل مباراة مع فريقه منذ بداية الموسم، معربا عن تمنيه بأن ينافس على لقب الهداف.
وأضاف المستكاوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، أن هدفيه في مانشستر سيتي وواتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي رائعان ويعبران عن إبداعه: "عندما يقول الناس إن صلاح هو الأفضل في العالم، فإن هذا الامر لا يرجع إلى البطولات أو الأرقام الفردية فقط، لكن لإبداعه الذي أصبح يتميز على معظم منافسيه على الكرة الذهبية، والآن هو اللاعب رقم واحد".


وتابع: "الأجانب تحدثوا كثيرا عن هدفيه أمام مانشستر سيتي وواتفورد لأنه تخطى 6 لاعبين من مانشستر سيتي و4 من لاعبي واتفورد بالمهارة وسرعة التصرف والسيطرة ومهارة الـ7 الشهيرة .. محدش بيعمل كده دلوقتي".
وحول تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول حول صلاح التي أشاد به فيها وأكد خلالها أنه لا يوجد لاعب في العالم أفضل منه، قال: "ميسي ورونالدو استمرا لمدة 10 سنوات دون منافس لهما، لكن حاليا إبداع صلاح تخطى كل نظرائه في الوقت الحالي".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2