رئيس حزب النور: مهرجان الجونة عري وإسفاف

رئيس حزب النور: مهرجان الجونة عري وإسفافرئيس حزب النور: مهرجان الجونة عري وإسفاف

مصر21-10-2021 | 05:15

هاجم يونس مخيون، رئيس حزب النور، مهرجان الجونة السينمائي، وانتقد تصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس، أحد مؤسسي المهرجان، بسبب رده على منتقدي المهرجان حين قال: «موتوا بغيظكم».

وقال يونس مخيون، في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: خرج علينا رجل الأعمال نجيب ساويرس بتصريح موجه إلى منتقدي مهرجان العري والابتذال المسمى ب مهرجان الجونة يقول لهم: موتوا بغيظكم.

أضاف: ساويرس عندما يخاطب منتقدي هذا المهرجان، فهو في الحقيقة يخاطب جموع الشعب المصري الذي يرفض هذا الإسفاف بما يملكه من قيم ومثل وأخلاق، والمرأة المصرية ليست هذا النموذج الذي تعرضونه وتقدمونه في مهرجاناتكم وفنكم المزعوم من العري المبتذل والخيانات الزوجية والعلاقات المحرمة.

وتابع: الشاب المصري ليس هو البلطجي ولا الأسطورة وليس هو الشاب المترف التافه صاحب العلاقات النسائية اللا أخلاقية، إنما هو البطل في ميادين التضحية والفداء والدفاع عن الوطن، هو المكافح من أجل لقمة عيش كريمة، هو الجيش الأبيض الذي يواجه الجوائح ويسقط منه شهداء، هم وهم وهم.

وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس الماضي، بحضور عدد كبير من مشاهير ونجوم الفن، ومن المقرر أن تستمر فعاليات الدورة الخامسة حتى غدًا الجمعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2