«الطبيب المزيف»..ضبط ميكانيكي زور شهادة الماجستير في العلاج الطبيعي

«الطبيب المزيف»..ضبط ميكانيكي زور شهادة الماجستير في العلاج الطبيعي الطبيب المزيف ..ضبط ميكانيكي زور شهادة الماجستير في العلاج الطبيعي

حوادث وقضايا22-10-2021 | 14:33

شهدت « مدينة العاشر من رمضان»، التابعة لمحافظة الشرقية، واقعة اثارت جدلا واسعا.

تفاصيل الواقعة:

حيث أعلنت نقابة أطباء العلاج الطبيعي، القبض على مزور يُدعى «م.م.ف»، ميكانيكي بشركة كايرو قطن، كما مذكور ببطاقته الشخصية.

تزوير شـهادة ماجستير 2

حيث قام ب تزوير شـهادة ماجستير عـلاج طبيعـي من كليـة العـلاج الطبيعـي بجامعة المنصورة مختومة من جامعة القاهرة، لمزاولة مهنة الطب.

القبض علي المتهم لمحاسبته

وبجهود مكثفة من قوات الأمن، تمكنت من ضبطه، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، حتي يكون عبرة لمن تسول له نفسه، بالتفكير في ارتكاب مثل هذه الجرائم، وذلك في إطار الجهود الحثيثة لمـطـاردة الأدعيـاء والـدخلاء والنصـابين بالتعـاون مـع السـادة المسئولين مـن الأجهـزة التنفيذية وبناءاً على رصد النقابة العامة لهؤلاء المزورين.

بيانات تحذيرية للتعامل مع المراكز الوهمية.

حيث أكدت النقابة بأنه بحوزة النيابة العامة لمعاقبته، خاصة بعد صدور بيانات تحذيرية للمواطنين من كل هذه المراكز الوهمية وغير المتخصصة.

تشريع لتغليظ عقوبة منتحلي صفة «طبيب».

كما تقدمت بتشريع للبرلمان بتعديل قانون مزاولة المهنة لتغليظ العقوبة ضد منتحلي صفة طبيب لتصل إلى 10 سنوات، خاصة وأن العقوبة الحالية تتراوح بين سنتين حبس أو 500 جنيه غرامة يشجع أي دخيل للتهاون في حقوق المرضى.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2