بث مباشر لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائى

بث مباشر لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائىالجونة

ثقافة وفنون22-10-2021 | 19:36

تقدم بوابة دار المعارف خدمة البث المباشر لكل متابعيها خدمة البث المباشر لـ حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى, ومن المقرر أن يشهد حفل اليوم توزيع الجوائز على الفائزين من صنّاع الأفلام، بمسرح "بلازا" الذي شهد حريقا قبل يوم من حفل افتتاح الدورة الخميس الماضي, كما سيتم نقله عبر قناة " ON E "

غياب المدير الفنى للمهرجان

ولأول مرة منذ 5 دورات، يتغيّب المخرج أمير رمسيس، المدير الفني للمهرجان، حيث إنه تقدم باستقالته أمس الأول.

رسالة لإعلامى المهرجان

ووجه مسؤولو مهرجان الجونة السينمائي، رسالة للإعلاميين الحاضرين حفل الختام، طالبوهم بتغطية الفعاليات كاملة وعدم تسليط الضوء على إطلالات الفنانين فقط.

وقال البيان : "نتمنى للجميع تقديم تغطية شاملة لا تقتصر فقط على سؤال النجوم عن الأزياء وما إلى ذلك من أمور، رغم طرافتها وجاذبيتها".

وتابع: "نطمح بأن تستمر وسائل الإعلام الموجودة في دورها كنافذة لنقل الجهد الحقيقي في المهرجان مع تسليط الضوء على أنشطة المهرجان المختلفة التي لا تقل أهمية عن السجادة الحمراء بكل وهجها ورونقها".

عدد المشاركين فى المهرجان

شارك في هذه الدورة نحو 80 فيلما وحضرها نحو 1000 ضيف من جميع أنحاء العالم، مع فرض إجراءات احترازية محكمة, كما أقيمت الدورة الخامسة من المهرجان في مدينة الجونة السياحية المطلة على البحر الأحمر.

ما قدمه مهرجان الجونة

وعرض المهرجان 37 فيلماً روائياً طويلاً و15 فيلماً وثائقياً و23 فيلماً قصيراً إضافة إلى 6 أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.

استقالة أمير رمسيس

كتب المخرج أمير رمسيس ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا أعلن من خلاله عودته للقاهرة مؤكدا الأنباء التي ترددت حول استقالته من منصبه في مهرجان الجونة السينمائي، ومبديا التحفظات حول أسباب الاستقالة.

يسرا تتألق بالأسود والفضى على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائى

وكتب المخرج أمير رمسيس ، في منشوره عبر فيسبوك: «Good bye gouna .. في طريقي للعودة للقاهرة مفعم بمشاعر جياشة لبرنامج افلام تم وضعه بكامل الشغف و الحب .. فخور بردود فعل الجمهور و النقاد و الصناع .. خمس سنوات من العمل على برنامج مهرجان الجونة انتهت باستقالتي البارحة لأبدأ رحلة جديدة .. واثقا انني اترك خلفي فريق قادر على صنع ما هو أفضل الزملاء والأصدقاء من الصحفيين اعتذر».

شاهد|| إطلالة أنوشكا ونجلاء بدر وبسمة فى ختام حفل الجونة السينمائى

وأضاف أمير رمسيس: «عن الخوض في أسباب الاستقالة فهي تخصني و فريق إدارة المهرجان .. و أوضح أن الأسباب التي تناثرت منذ تسرب الخبر عارية من الصحة.

هالة صدقى تتألق بالأزرق "البيبسى" فى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى

بعد غياب.. الفنانة نور تظهر على السجادة الحمراء بـ "لوك" استثنائى|| شاهد

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2