«خربتها» انتقادات لإطلالة رانيا يوسف بالفستان الأبيض خلال ختام الجونة

«خربتها» انتقادات لإطلالة رانيا يوسف بالفستان الأبيض خلال ختام الجونة خربتها انتقادات لإطلالة رانيا يوسف بالفستان الأبيض خلال ختام الجونة

منوعات23-10-2021 | 00:52

طلّت رانيا يوسف على الريد كاربت بإطلالة جريئة، في ختام فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى, مساء امس الجمعة, إذ ارتدت فستاناً باللون الأبيض، مزود بأكمام, شفافًا من أعلى, يتميز بوجود فتحة ساق كبيرة, كما اعتمدت مكياجًا قويًا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان, ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

الموضة اللبنانى ينتقد الفستان

وانتقد ناقد الموضة اللبناني "إيلي حنا", إطلالة الفنانة رانيا يوسف بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، مؤكدًا عبر حسابه بموقع "إنستجرام" أنها لم توفق نهائيًا بيوم الختام.

ووضع إيلي حنا علامات استفهام كثيرة حول إطلالة رانيا يوسف أبرزها أن القماش المصمم منه الفستان رقيق وشفاف، والشكل الذي ظهر عليه تصميم الفستان بمنطقة الصدر.

رانيا يوسف خربتها في الختام

كتب إيلى حنا عن فستان رانيا يوسف: "رانيا بكل المهرجان كانت إطلالاتها جيدة وفيها تحسن، وعلى قد ما مدحناها "خربتها" بالختام، فيني أفهم شو وضع الـcups عند الصدر؟ كأنه القماش الأبيض رقيق وشفاف زيادة؟ والشعر مش موفق؟ والمكياج سيئ جدًا خصوصًا كونتور الأنف يلي مش مدموج والـeyeshadow فوق العيون، لا لا يا رانيا ما توفقتي بالختام.

إطلالات مثيرة خلال أسبوع

ويأتي حفل الختام بعد أسبوع حافل بالفعاليات والإطلالات المثيرة للجدل، فخلال الأسبوع الماضي عُرضت مجموعة من الأفلام المشاركة، ومن بين هذه العروض كان عرض لفيلم الرجل الأعمى الذي لم يرغب بمشاهدة تيتانيك للفنلندي تيمو نيكي والذي فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا ، وضوء طبيعي للمخرج المجرى دينيش تاجي الفائز بجائزة بالدب الفضي لمهرجان برلين، وثانية واحدة للمخرج الصيني زانج ييمو والذي افتتح مهرجان سان سباستيان.

إطلالات النجوم في مهرجان الجونة

شارك في مهرجان الجونة 2021 في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

وخلال الأيام الماضية، تنافس كثير من نجوم الفن بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء ل مهرجان الجونة في دورته الخامسة لهذا العام، وخطفت كثير منهن الأنظار بإطلالات ساحرة، فيما لفتت أخريات أنظار الجمهور بإطلالات غريبة.


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2