أوبو تطلق أول هواتفها القابلة للطي الشهر المقبل

أوبو تطلق أول هواتفها القابلة للطي الشهر المقبلهاتف قابل للطى

علوم وتكنولوجيا23-10-2021 | 12:09

وكالات

ظهرت بعض التسريبات حول أول هاتف ذكي من أوبو قابل للطي، والتي أشارت إلى أن الهاتف المنتظر من المقرر أن يصل في وقتا ما قبل نهاية العام الجاري.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني المتخصص، ادعت بعض الشائعات أن أوبو Oppo تعمل على أول هاتف ذكي قابل للطي من إنتاجها، ومن المقرر أن تعلن الشركة الصينية عنه في شهر نوفمبر المقبل.

ووفقًا لأحدث شائعة قادمة من الصين، سيحتوي هاتف أوبو القابل للطي، على شاشة داخلية قابلة مطوية بقياس 8 بوصة، تدعم معدل تحديث عال يبلغ 120 هرتز، كما تدعم تقنية LTPO الموفرة لاستهلاك الطاقة، مما يعني أنه سيتم تصنيعها بواسطة شركة سامسونج Samsung.

وسيتم تشغيل الهاتف القابل للطي المرتقب، بواسطة معالج كوالكوم الأقوى Snapdragon 888، والذي المقرر أن يتم الكشف عنه في شهر ديسمبر المقبل، حيث أصبح هاتفا واحدا أو هاتفين في السوق الصينية يعملان به بالفعل رسميا بحلول نهاية هذا العام.

وتشير أحدث التسريبات إلى أن هاتف أوبو القابل للطي سيكون باهظ الثمن، ومن المفترض أن يتم إطلاق الهاتف المطوى أولا في الأسواق الصينية، ولم تذكر الشائعات ما إذا كان هذا الجهاز سيكون متاحًا على مستوى العالم.

وتبعا للتسريبات السابقة، أن هاتف أوبو القابل للطي سيأتي مزودا بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر IMX766 من سوني، إلى جانب كاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 32 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر بصمة على جانب الجهاز.

أضف تعليق