راعي كنيسة قفط ومدير مستشفى قنا يوقعان استمارة «كلنا معاك».. وندوة طبية لـ «علشان تبنيها»

راعي كنيسة قفط ومدير مستشفى قنا يوقعان استمارة «كلنا معاك».. وندوة طبية لـ «علشان تبنيها»راعي كنيسة قفط ومدير مستشفى قنا يوقعان استمارة «كلنا معاك».. وندوة طبية لـ «علشان تبنيها»

* عاجل7-11-2017 | 16:31

كتب: علاء الدين سعد

واصلت حملة " علشان تبنيها " بمحافظة قنا جمع توقيعات المواطنين لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لدورة رئاسية ثانية فى انتخابات 2018.

وأعلن أسامه قدوس العمارى أن الحملة نجحت حتى الآن فى جمع نحو 30 ألف توقيع وكان أبرز الموقعين على استمارة الحملة، القمص ميخائيل ميلاد تواضروس راعي كنيسة مارجرجس التابعة لمطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة قنا، والدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام، وعدد كبير من الأطباء والممرضين والمواطنين المترددين على المستشفى، وعقب التوقيع على الاستمارة قال راعي كنيسة مار جرجس إننا نقف صفا واحدا خلف الرئيس صامدين في وجه المتربصين وقوي الشر لإفشال كل مخططاتهم التي تحاك ضد الوطن.

ومن جانبه قال منسق عام حملة "كلنا معاك" بمحافظة قنا أسامة الهواري إنه عقد اجتماعا مع جميع  المتطوعين الراغبين في العمل مع الحملة ومنسقي المراكز لتوحيد الجهود وشرح طبيعة عمل الحملة وتوضيح أهدافها مؤكدا على أنه تم جمع آلاف التوقيعات من المواطنين فضلا عن توقيع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت ومدير إدارة نقادة التعليمية.

وأكد الهوارى على استمرار جهود فريق العمل للوصول لأكبر قدر من التوقيعات من خلال التحركات الميدانية داخل المدن والقرى والنجوع.

وفى سياق قريب تنظم حملة " علشان تبنيها " بقنا ندوة طبية فى الخامسة من مساء غد الثلاثاء بمركز شباب النحال بمدينة قنا للتوعية بصحة الأم والطفل ويحاضر خلالها الدكتور محمد طلعت، كما تنظم الحملة يوم السبت المقبل قافلة طبية بمقر الحملة لإجراء تحاليل بالمجان للكشف المبكر عن المصابين بفيرس C – B بالتعاون مع احد المعامل الطبية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2