أيمن الصفاقسى يحرز أول أهداف فيوتشر فى شباك فاركو

أيمن الصفاقسى يحرز أول أهداف فيوتشر فى شباك فاركوأيمن الصفاقسى بعد احرازه هدف فيوتشر

رياضة25-10-2021 | 21:31

نجح التونسى أيمن الصفاقسى لاعب فريق فيوتشر فى أحراز أول أهداف فريقة فى شباك فاركو، بالمباراة المقامة بينهما على ملعب الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.

وسيطر التعادل السلبى على مجريات الشوط الأول من المباراة بعدما ظهر الفريقان بتحفظ شديد وحرص زائد عن اللازم لعدم تلقى الأهداف فى الظهور الأول للفريقان بدورى الأضواء والشهرة.

سيطر التعادل السلبى على مجريات الشوط الأول من مباراة فاركو وفيوتشر المقامة حاليا على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى موسم 2021/2022.

أعلن مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، تشكيل فريقه أمام فيوتشر، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين 25 - 10 - 2021، على استاد السلام، في إطار مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت تشكيل فاركو مشاركة عدد من النجوم الذي انضموا إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المنقضي، وذلك ضمن خطة النادي لدعم فريق الكرة في المشاركة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

تشكيل فاركو الرسمي أمام فيوتشر إف سي

وجاء التشكيل الرسمي لـ فاركو أمام فيوتشر إف سي، كالتالي:

حارس مرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: رامي صبري، أحمد مودي، إسلام جمال، جابر كامل.

خط الوسط: علاء سلامة، محمود عماد، محمود حمادة، أحمد الصغيري.

خط الهجوم: سيف تيري، عمرو جمال.

ويجلس على مقاعد بدلاء فاركو، محمود السيد، عبد الله بكري، عزمي غومة، أحمد البحراوي، حسن طارق، محمود جهاد، أحمد سعيد، رزق عمرون، أحمد شريف.

تشكيل فريق فيوتشر

أعلن على ماهر، المدير الفني ل فريق فيوتشر إف سي، عن تشكيل فريقه أمام فاركو، في إطار مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تنطلق بعد قليل على ملعب ستاد السلام.

ويأتي تشكيل فيوتشر إف سي كالتالي:

حراسة المرمي: محمود عبدالرحيم جنش.

خط الدفاع: سعد سمير،محمد عبدالمنعم السيد،كريم عرفات،عمر فتحي

خط الوسط: جوزيف جونثان،وأحمد رفعت،تيلور، مصطفي البدري.

وفي الهجوم: عمر كمال عبدالواحد ومروان محسن.

ويسعى فريق فيوتشر إلى تحقيق الفوز على نادي فاركو، وحصد أول ثلاث نقاط في أولي مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

ويعتمد علي ماهر، على خبرات اللاعبين الموجودة في تشكيل الفريق خلال مباراة الليلة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والحصول على دفعة معنوية جيدة في الظهور الأول للفريق في الدوري الممتاز.

أضف تعليق