«الأولمبية» تكشف عن مصير أعضاء فرع الشيخ زايد في انتخابات الأهلي

«الأولمبية» تكشف عن مصير أعضاء فرع الشيخ زايد في انتخابات الأهلي«الأولمبية» تكشف عن مصير أعضاء فرع الشيخ زايد في انتخابات الأهلي

* عاجل8-11-2017 | 11:53

كتب: مصطفى يحيى

أكد شريف العريان عضو المكتب التنفيذي باللجنة الأولمبية، أن مندوب من النادي الأهلي، تواجد في اللجنة الأولمبية مساء أمس، والتقى مع المدير التنفيذي للجنة ممدوح الششتاوي، للاستفسار عن كيفية حل أزمة أعضاء الشيخ زايد.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" مندوب الأهلي استفسر من لجنة التسوية وفض المنازعات باللجنة الأولمبية بخصوص هذا الملف، وهو الفصل والحكم في هذه القضية الشائكة، التي تحتاج إلى الحسم بأسرع وقت ممكن".

واستطرد قائلا: "وجهة  نظري الشخصية لأنني لست فقيها في القانون، أنه لا يجوز إدراج أعضاء زايد، في الجمعية العمومية، فالعضو الذي يدفع مبلغ كبيرا لا يتساوى مع العضو الذي يدفع مبلغ قليلا للحصول على العضوية".

وفى سياق متصل، أكد العريان أن انتخابات اتحاد الكرة سوف تتم في موعدها المحدد بدون أي أزمات، رغم رفع رئيس نادي كوم حمادة دعوى لإلغاء الانتخابات.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:"

ندرس قانونية كافة الجوانب في اتحاد الكرة، وكافة الاتحادات، حتى لا يتم إبطال أي انتخابات في الفترة المقبلة".

واستطرد قائلا: "عاصم حماد رئيس نادي كوم حمادة، تقدم بشكوى في علم الغيب، متعللا بأن اتحاد الكرة منع بعض الأندية، وهذا أمر مستقبلي، فالجبلاية لم تمنع أي نادي من التصويت، والاعتراض على شيء لم يحدث حتى الأن".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2