مطار القاهرة يستعد لمغادرة الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم

مطار القاهرة يستعد لمغادرة الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالممطار القاهرة يستعد لمغادرة الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم

* عاجل8-11-2017 | 16:49

شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء حالة طوارئ، تزامناً مع انتهاء الاستعدادات لمغادرة الوفود المشاركة بمؤتمر "منتدي شباب العالم"، والذي يعقد في شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وينتهى الجمعة المقبلة.

وتبدأ الوفود فى العودة إلى مطار القاهرة، وتغادر إلى دولها على مختلف الرحلات، بالإضافة لاستقبال الوفود المصرية التى شاركت بالمنتدى.

وقالت مصادر مطلعة بشركة ميناء القاهرة الجوى، إن أعلى كثافة تشغيل لمغادرة الوفود ستكون صباح الجمعة وحتى السبت.

وتم تخصيص فرق من علاقات شركة الميناء الخارجية، ومصر للطيران لإنهاء إجراءات وصول الوفود، وإعادة تسفيرهم على الرحلات الدولية ما بين مبانى المطار الثلاثة".

وأشارت المصادر إلى أن توجيهات شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، بضرورة تنظيم مجموعات مشتركة من العاملين بمختلف جهات المطار، لتوديع الوفود التى شاركت بالمؤتمر من مختلف دول العالم، لافتة إلى أنه تم تخصيص كاونترات لإنهاء إجراءات مغادرة الوفود، وتقوم فرق العلاقات بالتنسيق مع مصر للطيران بتسفيرهم على مختلف رحلت الطيران، كما يتم إنهاء إجراءات سفر الوزراء، وكبار الشخصيات من استراحة كبار الزوار.

أضف تعليق

إعلان آراك 2