سموحة يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة المصري

سموحة يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة المصريسموحة

رياضة27-10-2021 | 15:49

دار المعارف

يعقد أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادى سموحة اجتماع مع لاعبى الفريق قبل بداية تدريبات اليوم استعداداً لمواجهة المصرى المقرر أقامتها فى تمام الساعة الخامسة والنصف عصر الإثنين المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر، أن يطلب أحمد سامى من اللاعبين غلق صفحة مباراة الاتحاد السكندرى والتركيز على مواجهة المصرى خاصة أن المواجهة ستكون صعبة نظراً لقوة المنافس الذى يمر بفترة تغير فى القيادة الفنية وبالتالى سيكون هناك رغبة فى اثبات الوجود أمام سموحة فى اللقاء القادم .

وكان مدرب سموحة قد حرص على مشاهدة مباراته الماضية أمام الإتحاد مع لاعبيه وشرح لهم الأخطاء التى وقعوا فيها وكلفت الفريق 4 أهداف فى وقت قصير، ونال خط الدفاع الذى يضم رجب نبيل ومحمود عزت واحمد رمضان بيكهام النصيب الأكبر من الشرح خصوصا فى ظل عدم التمركز الجيد طوال الـ90 دقيقة، وطالبهم بعدم تكرار الأخطاء خلال المباريات القادمة، خاصة وأن الفريق يمر بفترة تغيير جلد بعد رحيل كافة العناصر الأساسية فى الصيف الماضى.

وأشاد أحمد سامى، بالروح العالية للاعبي الفريق، خلال مباراة الإتحاد والتى انتهت بالتعادل الإيجابي، بأربعة أهداف لكل فريق في افتتاحية الدوري الممتاز.

وقال سامي في حديثه مع اللاعبين: "المباريات القادمة للفريق مهمة للغاية، وعلينا حصد النقاط الثلاثة، وتحقيق العلامة الكاملة قبل التوقف الدولي".

وأوضح مدرب سموحة أن مجلس إدارة النادي لديه ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني، من أجل تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الجميع داخل منظومة سموحة يبذل كل ما لديه من جهد، لتحقيق هذا الهدف، واستكمال المسيرة الجيدة التى حققها الفريق فى الموسم الماضى بالحصول على المركز الرابع.

أضف تعليق