سامى قمصان: فوز الأهلى على الإسماعيلى مهم فى انطلاقة الفريق بالدورى

سامى قمصان: فوز الأهلى على الإسماعيلى مهم فى انطلاقة الفريق بالدورىصورة أرشيفية

رياضة27-10-2021 | 23:09

أحمد الطوانسى

كشف سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الإسماعيلي، بأربعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وقال سامي قمصان في تصريحات بعد المباراة: البدايات دائما مهمة، واللاعبون وضعوا تركيزهم في المباراة وكان لدينا تصميم للبداية بشكل جيد.

وأضاف قمصان: الموسم الماضي واجهنا صعوبات كبيرة، ولكن أشكر اللاعبين على الفوز في مباراة اليوم أمام فريق كبير مثل الإسماعيلي، وأشكر اللاعبين على ما قدموه طوال الـ90 دقيقة، ولكن لا يزال أمامنا الكثير من التحديات.

وأردف: من خلال رؤية الجهاز للاعبين يتم وضع الخطة، والحمد لله الخطة في مباراة اليوم نجحت وحالفنا التوفيق وحققنا الفوز.

وواصل قمصان: واجهنا انتقادات كبيرة في الفترة الماضية رغم الفوز بالبطولات، والجهاز واللاعبون تعرضوا لنقد كبير جدًا، نحن نبذل أقصى ما لدينا و الأهلي لديه الأفضلية للفوز بالمباريات وهو ما نسعى له في المرحلة الحالية والمقبلة.

وأكمل قمصان: أي مدير فني قبل المباراة يكون لديه قناعات معينة باللاعبين وفي الفريق الذي ستواجهه وتقوم بعمل تصور وكل مباراة تختلف عن الأخرى، والبعض قد يتخوف لو أبلغناهم بطريقة اللعب التي سنخوض بها مباراة اليوم ولكننا نبني خطتنا على اللاعبين.

وتابع: حققنا الأهم في المباراة وهو الفوز بالإضافة لرجوع الثقة إلى جماهير النادي الأهلي فأول مرة نشاهد بأن الجماهير تنتقد الفريق بهذه الطريقة.

واختتم مدرب الأهلي: نعد جماهير الأهلي بأننا سنبذل أقصى ما لدينا لكي نحقق البطولات التي سنشارك فيها.

أضف تعليق