انطلاق ماراثون مسابقات الجري لجميع المحافظات

انطلاق ماراثون مسابقات الجري لجميع المحافظاتوزير الشباب والرياضة

رياضة28-10-2021 | 11:22

دار المعارف

أعلنت وزارة الشباب والرياضة مساء أمس الأربعاء، عبر صفحتها الرسمية «فيسبوك»، عن موعد إقامة ماراثون للجري.

وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبرعاية الدكتور "أشرف صبحى"،انطلاقة من شاب متطوعى مجموعة YLY لمارثون جرى بجميع محافظات الجمهورية.

شارة البدء للمارثون:

ومن المقرر، انه سيطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة شارة البدء للماراثون لجميع محافظات الجمهورية بواسطة «فيديو كونفرانس»، حيث سيشارك في محافظات القاهرة الكبرى خلال الماراثون.

إجتماع لفريق" YLY" بالقليوبية

والجدير بالذكر، أن وكيل وزارة الشباب والرياضة ، الدكتور «محمود الصبروط»،قد استقبل فريق "YLY" واجتمع بهم بمقر مدرية الشباب والرياضة، بالمحافظة .

وحضرالإجتماع معاون المدير العام لشؤون الرياضة الأستاذ "محمود شعبان" ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية الدكتورة "سارة طه".

ما تم مناقشته بالاجتماع:

وقد تداولت المناقشة بينهم فى الإجتماع على تنفيذ ماراثون للجري وفقا للخطة الممنهجة من مكتب شباب يدير شباب، او بما يسمى"YLY"، وذلك بمشاركة 500 شاب وفتاة من داخل محافظة القليوبية واليات تنفيذ الماراثون واقتراح نقطة البداية والنهاية.

واستعرض فريق "YLY" بعض الأفكار عن سبل التعاون المدمج بين المديرية والفريق وبمشاركة الفريق في الفعاليات المهمة التي تطلقها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة،

وأيضا الدعم الكامل الذي يقدمه الصبروط لشباب المبادرة.

وقد صرح شباب مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY عن بدء إنطلاق لينك للتسجيل لكل المشاركين خلال الماراثون، وذلك من خلال الضغط هنا

أضف تعليق