محافظ الدقهلية: الإنتهاء من تطوير أعمال المرافق وفقا للجداول الزمنية المحددة

محافظ الدقهلية: الإنتهاء من تطوير أعمال المرافق وفقا للجداول الزمنية المحددةمحافظ الدقهلية

محافظات28-10-2021 | 11:32

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، اجتماعا بحضور منال الغندور السكرتير العام المساعد، مع ممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والهيئة العامة للطرق ومديرية الطرق والنقل بالدقهلية وشركة مياة الشرب والصرف الصحي وقطاع الكهرباء وشركات الغاز والاتصالات ورئيسا مركزي شربين وطلخا ومنسقي حياة كريمة بديوان عام المحافظة ورؤساء القطاعات التنفيذية بالمرافق والخدمات بالمحافظة.


وناقش"مختار " خلال الإجتماع مشروعات الطرق الجاري العمل بها بنطاق قري مركز و مدينة شربين في اطار مبادرة حياة كريمة لمتابعة معدلات التنفيذ والإنتهاء من كافة أعمال المرافق بجميع الطرق البالغ عددها 9 طرق بمبادرة حياة كريمة وذلك وفقا لجدول اعمال الاجتماع الذي اعدته المهندسة شيماء الصديق مدير عام المرافق منسق " حياة كريمة" بالدقهلية.

وقال " مختار" اننا نستهدف اقرار و تحديد خطة متكاملة لرصف هذه الطرق بعد التاكد من الانتهاء من تنفيذ كافة اعمال المرافق بها.

واستمع " مختار" لموقف العمل بالمرافق ومعدلات التنفيذ من كل شركة من شركات المرافق " الغاز والكهرباء والمياة والصرف الصحي والاتصالات " بالطرق الجاري العمل بها.

وشدد " مختار" علي ضرورة التنسيق التام من قبل جميع الأجهزة التنفيذية وقطاعات المرافق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لإزالة كافة المعوقات وللانتهاء من تنفيذ كافة اعمال المرافق وجميع المشروعات وفقا للجداول الزمنية المقررة.

وأشار محافظ الدقهلية لأهمية الالتزام التام بالأعمال من قبل كل جهه وفقا للمواعيد المحددة، وقد أكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها لا تدخر جهدا في التعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والعمل على قدم وساق في تذليل كافة العقبات وإزالة معوقات التنفيذ للمشروعات بهدف أن تحقق المبادرة الرئاسية أهدافها المرجوة لأهالينا فى القرى و لتوفير حياة كريمة للمواطنين على أرض الواقع في جميع القرى التي شملت المبادره لبناء مستقبل أفضل للمواطنين وللأجيال القادمه .

أضف تعليق