اليوم.. علي معلول يعود للتدريبات الجماعية مع الأهلى

اليوم.. علي معلول يعود للتدريبات الجماعية مع الأهلىصورة أرشيفية

رياضة29-10-2021 | 11:09

يستأنف التونسى على معلول، ظهير أيسر النادى الأهلى، مشاركته فى التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها الثامنة مساء الأحد المقبل على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدورى الممتاز.

واكتفى على معلول بأداء تدريبات منفردة فى مران المارد الأحمر بالأمس وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية بشكل منفرد؛ للتخلص من الإجهاد العضلى، وذلك ضمن البرنامج الذى يقوم الجهاز الفنى بتنفيذه لتخفيف الحمل البدنى على بعض اللاعبين.

ومن ناحية أخرى، اقترب التونسى على معلول من التوقيع على عقود التجديد مع النادى الأهلى، للبقاء فى صفوفه لفترة جديد، بعدما ترددت أنباء عن توقيعه لأحد الأندية الخليجية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأغلق على معلول الباب فى وجه وكلاء اللاعبين الذين كان يسعون لرحيله عن النادى الأهلى خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى العديد من العروض الاحترافية فى الدورى القطرى والإماراتى والسعودى، بعدما تعثرت المفاوضات بينه وبين القلعة الحمراء.

وتمسك معلول بالبقاء فى الأهلى ومواصلة رحلته مع المارد الأحمر المليئة بالإنجازات والتتويجات القارية والمحلية بعدما قدم مسئولو الفريق عرضا لتجديده في ظل حاجة الأهلي لجهوده الفترة المقبلة.

ورغم أن الإغراءات الخارجية من السعودية وقطر كبيرة للغاية إلا أن اللاعب التونسي كشف عن رغبته في البقاء مع المارد الأحمر حال الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة التى مازالت تبعده عن تجديد عقده ومن المتوقع أن يحسم الأهلي ملف تجديد عقد على معلول خلال الأيام القليلة المقبلة حيث ترغب الإدارة الحمراء في إبعاد اللاعب عن دائرة الجدل والإغرءات حتى يكون في قمة تركيزه مع الفريق.

أضف تعليق