فحص طبى يحدد موقف ثنائى طلائع الجيش من مواجهة الزمالك

فحص طبى يحدد موقف ثنائى طلائع الجيش من مواجهة الزمالكصورة أرشيفية

رياضة29-10-2021 | 11:21

يجرى على الفيل وعبد الرحمن زولا، ثنائى طلائع الجيش، فحصا طبيا لتحديد موقفهم من مباراة الزمالك، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز.

وشهدت مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلى بالجولة الأولى من الدورى، غياب الثنائى بعدما تعرضا لإصابات عضلية، خلال استعدادات فريقهم لانطلاق الدورى الجديد.

وأكد الجهاز الطبى لفريق طلائع الجيش على استمرار غياب رجب بكار عن الطلائع أمام الزمالك بعدما استمرت معانته بالإصابة التى تعرض لها بكسر فى عضلة الترقوة.

وتعرض الفريق العسكرى إلى هزيمة ثقيلة على يد البنك الأهلى بثلاثة أهداف دون رد فى الجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز تقدم موسى دياوارا بالهدف الأول للبنك الأهلى فى الدقيقة 4 من عمر اللقاء، وأضاف محمد هلال الهدف الثانى فى الدقيقة 80، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثالث فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء ليقتنص أبناء خالد جلال أول ثلاث نقاط في المسابقة، بينما يتجمد رصيد الطلائع عند صفر من النقاط.

ونجح فريق الجيش فى إدراك أول بطولة فى تاريخه بعدما حقق الفوز على النادى الأهلى ببطولة السوبر المصرى للمرة التى ابتسم له الحظ فى ركلات الجزاء الترجيحية 3 / 2 خلال المباراة التى جمعتهما باستاد برج العرب فى السوبر المصرى، حيث لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى.

ونجح مسئولو طلائع الجيش فى تدعيم صفوف الفريق بالصفقات المميزة بعدما تعاقد مع رجب بكار فى صفقة انتقال حر، وميدو جابر على سبيل الإعارة من سيراميكا وجون انطوى، وافًا من بيراميدز إعارة موسما ومحمد الصباحى إعارة من الاتحاد السكندرى، وكازاجى كاسونجو، ومحمد جابر إعارة من المصرى البورسعيدى، وعبد الرحمن شيكا إعارة موسمين من الإنتاج الحربى، وعلى حمدى من المصرى، ومحمد الجوينى من الصفاقسى، ومحمد أنور من الاتحاد ورامز مدحت إعارة من وادى دجلة، وكريم الطيب إعارة من بيراميدز وخالد هشادى من شباب المحمدية المغربى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2