جالاتا سراى يوافق على بيع مصطفى محمد للأهلى.. وشوبير ينفى

جالاتا سراى يوافق على بيع مصطفى محمد للأهلى.. وشوبير ينفىمصطفى محمد مع المنتخب

رياضة29-10-2021 | 14:27

وافق فريق جالاتا سراى التركى على بيع مهاجمه المصري مصطفى محمد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب انتهاء الموسم الكروي الحالي 2021-2022، إلا أن الفريق التركي وضع شرطا من أجل السماح برحيله إلى القلعة الحمراء، والذي يلعب على سبيل الإعارة في صفوفه قادما من نادى الزمالك بنية البيع النهائي مع نهاية الموسم.

تفعيل بند شراء مصطفى محمد

وقرر نادي جالاتا سراي تفعيل بند شراء مصطفى محمد قبل نهاية العام الحالي، ما سيجعله يدفع لنادي الزمالك 4 ملايين دولار، خاصة أن الفارس الأبيض هو الذي يملك عقد اللاعب، حاليا، وفقا لما ذكره موقع «ajansspor» التركي.

الموافقة على رحيله للأهلى

وأوضح الموقع التركي في تقريره أن جالاتا سراي منح النادي الأهلي الضوء الأخضر للحصول على خدمات اللاعب، بعدما أبدى المارد الأحمر اهتمامه بالتعاقد مع مصطفى محمد، خلال الفترة الماضية، إلا أنه وضع شرطا من أجل رحيل اللاعب للقلعة الحمراء.

عرض أروربي لمصطفى محمد

وتلقى مصطفى محمد، خلال الفترة الماضية، عرضاً من فريق بوردو الفرنسي قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، إلا أن الصفقة كانت قد تعثرت في اللحظات الأخيرة، ما جعل اللاعب يستمر في صفوف جالاتا سراي.

شوبير ينفى تفاوض الأهلى مع مصطفى محمد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي، مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لصفوف جالاتا سراي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية إنه لا أساس من الصحة لما تردد عن مفاوضات الأهلي مع مصطفى محمد، مؤكدًا : «كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح».

وأضاف : «الأهلي لديه في مركز خط الهجوم، هداف الدوري محمد شريف والجنوب إفريقي بيرسي تاو، الذي قدم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء وحسام حسن، كيف سيفكر في التعاقد مع مصطفى محمد».

مصطفى محمد يعتذر عن ركلة الجزاء

قالت صحيفة “ميليت” التركية إن مصطفى محمد اعتذر لزملائه والجهاز الفني فريق جالاتا سراى بعد تصرفه خلال لقاء بشكتاش الأخير والذى خسره الفريق بنتيجة 2 – 1 في الدوري التركي.

أضافت الصحيفة أن المهاجم المصرى قال في اعتذاره:”اعتقدت أنني يجب أن أسدد تلك الركلة، لم أتصرف باحترافية، لو كنت قد سجلت ركلة الجزاء، لكانت النتيجة تعادل وربما سأستغل الدقائق المتبقية لتسجيل هدف الفوز ولكن ما فعلته لم يكن صائبًا”.

وكان مصطفى محمد قد طلب من زميله الرومانى سيسيلداو المسدد الأول لركلات الجزاء في جالاتا سراى، تنفيذ ركلة الجزاء، بعد دخوله بديلا بـ 3 دقائق، ولكن أهدرها المهاجم المصرى وخسر فريقه المباراة.

وأكد فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراى على أهمية احترام ترتيب منفذى ركلات الجزاء، وهناك ترتيب معروف إذا لم يكن الروماني على أرض الملعب.

ويلعب مصطفى محمد على مع جالاتا سراي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لنهاية الموسم الجاري مع وجود بند يمنح الفريق التركي حق الحصول على خدمات المهاجم المصري مقابل سداد 4 ملايين دولار خلال الأشهر القليلة المقبلة.

تألق مصطفى محمد مع جالاتا سراى

وسجل مصطفى محمد 3 أهداف في آخر مباراتين في الدوري التركي أمام ريزا سبور وكونيا سبور وعاد للتسجيل بعد صيام دام 13 مباراة متتالية في بدايته الصعبة في الموسم الحالي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2