الفرح تحول لمأتم.. وفاة قيادى ببيطرى كفرالشيخ ليلة زفاف نجلته

الفرح تحول لمأتم.. وفاة قيادى ببيطرى كفرالشيخ ليلة زفاف نجلتهالدكتور خالد البرعي مدير إدارة الوقاية بالطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ

محافظات30-10-2021 | 21:56

لفظ الدكتور خالد البرعي مدير إدارة الوقاية بالطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ اليوم السبت، أنفاسه الأخيرة متأثراً بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية ، نتيجة إصابته بأزمة قلبية حادة و مفاجئة ، بمنزله بمدينة بيلا، ليخيم الحزن على مديرية الطب البيطري، بكفر الشيخ وكذلك مركز ومدينة بيلا ، مسقط رأس الفقيد.

الفقيد كان يستعد لزفاف نجلته

كان الفقيد ، يستعد مساء اليوم، السبت، لحفل زفاف كريمته الدكتورة داليا، علي ضابط شرطة رشاد السكري ،بنادي القضاة بالمنصورة ، في تمام الساعة السادسة مساء، إلا أن المنية باغتته فجأة، ليتحول الفرح إلى مأتم وترتدي العروس ملابس الحداد بدلاً من ملابس الفرح ، ويتم تشييع جنازة الفقيد عقب صلاة العشاء، بدلاً من زفة وموكب العرس، وسط حالة حزن شديد.

وكيل وزارة الطب البيطرى بكفرالشيخ ينعيه

ونعى الدكتور أيمن عبد اللاه مدير الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، الفقيد الراحل ، واصفاً إياه، بصاحب الخلق الدمث والإخلاص والتفاني في العمل، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

تشكيل غرف عمليات لمواجهة الطقس السئ

ومن ناحية أخرى وجه محافظ كفر الشيخ بتشكيل غرف عمليات بالمديريات وبمراكز المدن، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وتفعيل غرف العمليات للتعامل الفوري مع مثل تلك الأحداث خاصة في ضوء ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية عن تعرض البلاد لموجة من التغير في الأحوال الجوية خلال الفترة من السبت 30 أكتوبر الجاري وحتى الخميس 4 نوفمبر المقبل، وما يصاحبها انخفاض من درجات الحرارة وسقوط أمطار ووجود نشاط للرياح على بعض المناطق وخاصة أن المحافظة تطل على ساحل البحر المتوسط بطول 118 كيلو.

تطبيق كافة التدابير الاحترازية

وشدد محافظ كفر الشيخ على ضرورة متابعة تطبيق كافة التدابير والأعمال الواجب تنفيذها على شبكات المجاري المائية، موجهاً مسئولي شركة مياه الشرب برفع درجة الاستعداد والتأكد من جاهزية جميع محطات الصرف الصحي وأنها تعمل بالكفاءة المطلوبة وبكامل طاقتها للتعامل مع المواقف الطارئة.

تطهير شبكات الصرف الصحى

ونوه محافظ كفرالشيخ للتأكيد على استمرار أعمال تطهير مطابق وشبكات الصرف الصحي للمناطق المخدومة بالصرف الصحي، وجاهزية سيارات الكسح لشفط المياه من المناطق أو الأماكن التي يمكن أن تشهد تجمعات للمياه بالتنسيق مع فرق الطوارئ المتصلة بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات للمساهمة والتدخل في تصريف المياه حال سقوط الأمطار.

التنسيق مع الجهات المختلفة للتدخل العاجل

كما وجه محافظ كفر الشيخ غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرفة إدارة الأزمات برئاسة المحاسب نصر عبدالهادي ،بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتموين والهلال الأحمر والتضامن ،لجاهزيتها للتدخل العاجل حال حدوث أي تداعيات، وتم التأكيد على تفعيل غرف العمليات وجاهزية المعدات وفرق الطوارئ بالمديريات والوحدات المحلية لمواجهة أية أحداث تنتج عن موجة تقلبات الطقس ومراجعة أعمدة الإنارة وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية وغرفة ادارة الأزمات بمستجدات الوضع على أرقام غرفة العمليات، وعلى جروب الواتس الخاص بغرفة العمليات بالمحافظة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2