إخلاء سبيل إبراهيم عيسى بكفالة 10 آلاف جنيه

إخلاء سبيل إبراهيم عيسى بكفالة 10 آلاف جنيهإخلاء سبيل إبراهيم عيسى بكفالة 10 آلاف جنيه

* عاجل5-3-2017 | 20:39

كتب: أسامة عز الدين

قررت نيابة استئناف القاهرة، اليوم الأحد، إخلاء سبيل الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، بكفالة 10 آلاف جنيه فى البلاغين المقدمين ضده من الدكتور على عبد العال، والمحامي سمير صبري.

وصرح محمود كامل، عضو مجلس نقابة الصحفيين والذى حضر معه التحقيق، لـ "دار المعارف" أن عيسى تم إخلاء سبيله، بكفالة 10 آلاف جنيه، بواقع 5 آلاف جنيه عن كل قضية، وحضر للدفاع عن عيسى، محامي نقابة الصحفيين، سيد أبو زيد، وعصام أبو عيسى المستشار القانونى لجريدة المقال، والعديد من المحامين الأخرين.

وكان د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد قدم بلاغا ضد عيسى، بعد جلسة  البرلمان المنعقدة في 28 فبراير المنقضى، والتى أخذ فيها موافقة النواب على مقاضاته، واتهامه بإهانة البرلمان، والمساس بهيبته وكرامته.

وفيما يخص البلاغ الثاني، المقدم من المحامي، سمير صبرى، فإن الأخير يتهمه فيه بنشر أخبار كاذبة في العدد 26 فبراير والذي تناول عيسى فيه الأوضاع في سيناء وتهجير الأقباط.

وجدير بالذكر أن المستشار نبيل صادق، النائب العام، قد قرر استدعاء رئيس تحرير جريدة المقال، الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، لسماع أقواله في البلاغات المقدمة ضده والتي تحمل إهانة للبرلمان ورئيسه ونشر أخباركاذبة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2