بعد أزمته مع "الموسيقيين".. تعرف على الوجه الآخر لـ أحمد سعد

بعد أزمته مع "الموسيقيين".. تعرف على الوجه الآخر لـ أحمد سعدالفنان أحمد سعد

ثقافة وفنون1-11-2021 | 14:25

يرتبط اسم الفنان أحمد سعد، بعدد من الأزمات والتي كان آخرها، أمس، مع نقابة الموسيقيين بعد عدم سداده غرامة الغناء بالفلاشة في إحدى حفلاته.

بينما في هذا التقرير التالي نعرض الوجة الآخر للفنان أحمد سعد، الذي أكد في إحدى لقاءاته التليفزيونية، أن أساسه في الغناء هي الأغاني الدينية؛ لأنها لا تحدث ضجة أو فرقعة ولكنها تظل طول العمر والناس تحب الاستماع إليها.

وتابع: أما نوعية الأغاني الأخرى فمن الممكن أن تظل أو تنتهي، إنما الدين والحالة الروحانية التي تعيش فيها تظل دائمًا، متمنيا أن يكون لونه لأنه نشأ وتربى على القرآن والابتهالات.

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد، قدم عددا من الأغاني الدينية وكان آخرها ألبومه الدينى الذى يحمل اسم "رمضان 2021" والذى ضم 6 أدعية دينية تتناول العديد من الموضوعات والتى من بينها فضل الدعاء إلى الله، والتوكل عليه وطلب الهداية، والصبر فى وقت الشدائد والتضرع إليه لتخفيف الذنوب.

ويشار إلى أن سعد، طرح ألبوم بعنوان "يا رب"، في إحدى السنوات بمناسبة استقبال شهر رمضان الكريم، وضم أغاني منها: "سبع سماوات، ومليون باب، وعالم بحالي، وارزقني الثبات".

كما طرح أيضا من قبل، أنشودة "صلوا على سيدنا النبي" عبر قناته على "يوتيوب" بمناسبة المولد النيوي الشريف، وهي من كلمات عماد عبيد وألحان أحمد سعد وتوزيع أشرف البرنس ورؤية إخراجية حسام المهدي.

وذات مرة، ظهر سعد في فيديو، نشره عبر حسابه على Instagram، من داخل سيارته وهو يؤدي ابتهال "لغة الكلام" للشيخ سيد النقشبندي، وعلق على الفيديو كاتبا: "أحلى صباح علي ذكر الله.. صباح الخير".

وفي عام 2018، شارك المطرب أحمد سعد مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهر فيه وهو يرتدي ملابس الإحرام، ويرفع الأذان أمام الحجاج.

وعلق أحمد سعد على مقطع الفيديو قائلًا: "الحمد لله الذي وهبني أن أرفع الأذان بالحجاج في وقفة عرفة"، وانهالت التعليقات على "سعد" بالدعاء له بأن يتقبل الله الحج منه.

ويشار إلى أن الفنان أحمد سعد، احتفل مؤخرا بتصدر أغنيته "ع الدوغري" مع الفنان مصطفى حجاج، لقائمة ال تريند في مصر على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع وميكس إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2