تعرّف على الموقف النهائي لأزمة شيكابالا وموعد إلغاء عقوبة إيقافه

تعرّف على الموقف النهائي لأزمة شيكابالا وموعد إلغاء عقوبة إيقافهمحمود عبد الرازق شيكابالا - صورة أرشيفية

رياضة3-11-2021 | 14:17

كشف عمرو أبو العز، المدير الإداري بنادي الزمالك ، عن موعد عودة محمود عبد الرازق شيكابالا لقيادة الفارس الأبيض في المباريات بشكل رسمي، وموقف يوسف أوباما من مباراة القمة أمام الأهلى المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز .

وأجرى أبو العز تصريحات إذاعية عبر برنامج "اللعبة الحلوة" المذاع على راديو "أون سبورت إف إم"، قائلًا: "أوباما جاهز للقمة، هو كان يعاني من الإرهاق في المباراة الماضية ولكنه الآن بحالة جيدة، وجميع اللاعبين في حالة جيدة ولا نعاني من أي مشكلة".

وواصل حديثه، قائلًا: "لا يوجد في أيدينا شيء نفعله سوى أن نراسل اتحاد الكرة أو لجنة الأندية المحترفة، لو ذهبنا للمحكمة الرياضية الدولية سيقولون لنا أننا تخطينا لجنة التسوية والتحكيم، وأنا عندي معلومة أن اتحاد الكرة له الحق في الطعن على الحكم خلال 40 يومًا من صدور الحكم، وهو لم يطعن حتى الآن، ونحن مضطرون أن ننتظر هذه المدة، وبعد هذه المدة يحق للاعب المشاركة دون الرجوع لأي أحد ".

وتترقب جماهير الكرة المصرية مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، المقرر انطلاقها من استاد القاهرة، فى تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2