بـ 459 طربة حشيش.. سقوط مافيا الكيف فى الإسماعيلية

بـ 459 طربة حشيش.. سقوط مافيا الكيف فى الإسماعيليةحشيش

حوادث وقضايا4-11-2021 | 11:27

نجح أمن الإسماعيلية، في ضبط عاطلين، ب كمين محطة الرسوم الخاص بمحافظة الإسماعيلية على طريق " الإسماعيلية – القاهرة"، بنطاق دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة، بحوزتهما 459 طربة لمخدر الحشيش.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من ضباط إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن الإسماعيلية، ب ضبط عاطلين أثناء استقلالهما سيارة ملاكي، وعبورهما من كمين محطة الرسوم، عثر بداخلها على 459 طربة لمخدر الحشيش، وتم القبض عليهم.

وكان ضباط إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن الإسماعيلية، قد اشتبهوا في شخصين، قادمين من العاشر من رمضان، أثناء استقلالهما سيارة ملاكى، وعبورهما كمين محطة الرسوم، وبتفتيش السيارة، عثر بداخلها على 459 طربة لمخدر الحشيش، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين، وبحوزتهما مخدر الحشيس ومبلغ مالى وهاتفين محمول.

بمواجهة المتهمين اعترفا بنشاطهما، وأقرا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهما، كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة، لتسهيل الاتصال بعملائهما، والسيارة للنقل والترويج، تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة؛ لتولي التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2