انتخابات المهن التمثيلية.. النصاب القانونى لم يكتمل حتى الآن

انتخابات المهن التمثيلية.. النصاب القانونى لم يكتمل حتى الآنانتخابات نقابة المهن التمثيلية

ثقافة وفنون5-11-2021 | 11:35

رصدت بوابة دار المعارف خلال مشاركتها فى تغطية انتخابات المهن التمثيلية التى تقام، اليوم، بمقر النقابة بالبحر الأعظم أن النصاب القانونى لم يكتمل حتى الآن وصرح مصدر مسئول بأنه باقى مائة عضو حتى يصل النصاب إلى 250 ليبدأ التصويت فى انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهن التمثيلية.

وكانت قد أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن ترشح 15 عضوا لانتخابات التجديد النصفي للنقابة، وهم: نجلاء شعير، محمد عاشور، أيمن عزب، أحمد سلامة، عزوز عادل، ووائل عبد الله، عادل شعبان، منير مكرم، على كماله، سامح بسيوني، أشرف فؤاد، هشام عطوة، سميحة عبد الهادي، حسن علي، وهاني عبد الهادي.

ودعا الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، جميع فناني مصر، إلى المشاركة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية ، كي يؤدوا دورهم تجاه نقابتهم، مشيرًا إلى أن النقابة تمتلك أعظم مشروع علاج على مستوى النقابات في مصر.

وفى سياق متصل، تحدث الدكتور أشرف زكي، في المؤتمر الصحفي لاعلان تفاصيل الانتخابات، عن معاشات الفنانين، قائلًا: "غير راضين عن معاشات الفنانين لأنه ضعيف ولا يتجاوز الـ 700 جنيه، وأنا والفنانون غير راضين عن ذلك، ولكن في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتعديلات الأخيرة، أعتقد أن المعاش سيتم تعديله فيما بعد".

أضف تعليق