الزمالك يستأنف تدريباته 11 نوفمبر استعدادًا لمواجهة الإسماعيلى

الزمالك يستأنف تدريباته 11 نوفمبر استعدادًا لمواجهة الإسماعيلىصورة أرشيفية

رياضة6-11-2021 | 09:39

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم لـ نادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، تدريباته الجماعية يوم 11 نوفمبر الجارى، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلى المقرر اقامتها 19 من الشهر ذاته، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

واستقر كارتيرون المدير على منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة 6 أيام عقب مباراة القمة التي جمعت بين الزمالك مع الأهلي، أمس الجمعة وانتهت بفوز المارد الأحمر 5/فى منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى.

وفضل كارتيرون إراحة اللاعبين من ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة بعدما أجرى الفريق 5 مواجهات متتالية امام توسكر الكيني ذهابا وإيابا و3 مباريات في الدوري امام انبي وطلائع الجيش والأهلي، فيما ينضم اللاعبون الدوليون للمنتخب الوطني يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022 .

وغادر الثنائي سيف الدين الجزيري واشرف بن شرقي إلى تونس والمغرب على التوالي عقب مباراة الأهلي والزمالك للانضمام لمنتخبي بلادهما في الاجندة الدولية المقبلة.

بالإضافة إلى انضمام سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك إلى تونس للانضمام لمنتخب بلاده استعدادا لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2