الدورى الإنجليزى.. مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتى فى صدام الأسبوع 11

الدورى الإنجليزى.. مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتى فى صدام الأسبوع 11صورة أرشيفية

رياضة6-11-2021 | 10:55

يترقب عشاق الدورى الإنجليزى، المواجهة المشتعلة بين مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتى، المقرر اقامتها على ملعب "أولد ترافورد" فى الثانية والنصف، ضمن منافسات الأسبوع الـ 11 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ورفع مانشستر يونايتد شعار لا تنازل عن الفوز لتحسين موقفهم فى مسابقة الدورى بعدما احتل الفريق المركز الخامس، برصيد 17 نقطة، نجح فى جمعهم من 10 مبارايات، بعدما حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى مبارتان وتعرض للهزيمة فى 3 لقاءات.

بينما يحتل مانشستر سيتى المركز الثالث برصيد 20 نقطة، نجح فى جمعهم من 10 مباريات، بعدما حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى مباراتين، وتعرض للهزيمة فى مواجهة وحيدة.

ويأمل أولى سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز للدخول فى المربع الذهبى والوصول إلى النقطة 20 ليتساوى بها مع السيتى صاحب المركز الثالث.

وكلف سولشاير كريستيانو رونالدو بالعديد من المهام فى مباراة اليوم لاستغلال موهبته فى تحسين موقف الفريق فى مسابقة الدورى بالإضافة إلى الثلاثى الخطير إدينسون كافانى، وماركوس راشفورد، وبرونو فيرنانديز.

ويبحث بيب جوارديولات لقيادة مانشستر سيتى لتحقيق الفوز لعودة الفريق إلى طريق الانتصارات بعدما تعرض للهزيمة فى مواجهته الأخيرة أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد.

وطالب جوارديولا لاعبيه بضرورة الفوز للعودة إلى المنافسة على صدارة الترتيب والحفاظ على اللقب، خصوصا أنه حال الخسارة فى مباراة اليوم وفوز تشيلسى المتصدر يعنى وصول الفارق إلى 8 نقاط.

ويعتمد بيب جوارديولا على فيل فودين وجابرييل جيسوس وكذلك جاك جريليش المنتقل هذا الموسم من صفوف أستون فيلا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2