أثناء عملية جراحية..وفاة الفنان أحمد عبد الحي بعد تعرضه لوعكة صحية

أثناء عملية جراحية..وفاة الفنان أحمد عبد الحي بعد تعرضه لوعكة صحيةالفنان أحمد عبد الحي

ثقافة وفنون6-11-2021 | 16:05

اتشح الوسط الفني، اليوم السبت، بحالة من السواد والاسي حزنا علي وفاة الفنان المصري أحمد عبد الحي خلال خضوعه لعملية جراحية بعد مروره بوعكة صحية، أودت بحياته.

وفاة الفنان أحمد عبد الحي أثناء إجراء عملية جراحية:

حيث أعلن الفنان «منير مكرم» عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية وفاة عبد الحي، من خلال منشور على صفحته في فيسبوك، قائلاً «الدوام لله ..

كريم الحسيني يعرب عن حزنه بوفاة احمد عبد الحي:

كما أعلن الفنان كريم الحسيني، اليوم السبت، عن وفاة الفنان أحمد عبدالحي،ونشر الحسيني، صورة الراحل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. وفاة الفنان أحمد عبد الحي".

يذكر، أنه تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وتم تحديد موعد صباح اليوم لإجراء عملية جراحية في أحد المستشفيات لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة خلال العملية الجراحية.

وحرص عدد كبير من جمهور الراحل على الدعاء له، بالرحمة والمغفرة، ولأسرته بالصبر والسلوان، معربين عن حزنهم الكبير على وفاته.

السيرة الذاتية للفنان احمد عبد الحي:

بدأ الفنان أحمد عبد الحي مسيرته الفنية، في فترة التسعينيات، وشارك في أكثر من عمل، ووصل رصيده الفني لـ43 عملًا، تعاون فيها مع عديد من النجوم، واستطاع رغم قلة أعماله أن يحجز لنفسه مكانًا في قلوب كل جمهوره، بسبب لمساته وبصمته في الأعمال التي قدّمها.

الأعمال الفنية للفنان احمد عبد الحي:

وتنوعت أعمال أحمد عبد الحي بين السينما والدراما والمسرح، ومن أبرز هذه الأعمال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، أصحاب ولا بيزنس، معالي الوزير، أرض الخوف، حالة حب، أريد حلا، قلب حبيبة، وكالة عطية، عمرو دياب، وادي الجن ، طلقة حظ، ربع رومي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2