السيسى يستقبل رئيس البرلمان المجرى والوفد المرافق له وينوه بعمق العلاقات بين البلدين

السيسى يستقبل رئيس البرلمان المجرى والوفد المرافق له وينوه بعمق العلاقات بين البلدينالسيسى يستقبل رئيس البرلمان المجرى والوفد المرافق له وينوه بعمق العلاقات بين البلدين

* عاجل16-11-2017 | 13:01

كتب: محمد وديع

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، لاسلو كوفير، رئيس البرلمان المجرى والوفد المرافق له، بحضور الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، وسفير المجر بالقاهرة.

وقال السفير بسام راضى، المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب برئيس البرلمان المجرى، منوهًا بعمق العلاقات الوثيقة والتاريخية التى تربط البلدين، مشيدا بما شهدته تلك العلاقات من طفرة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا حرص مصر على تطوير التعاون الثنائى فى مختلف المجالات بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

فيما أكد كوفير تميز العلاقات بين البلدين على مختلف الأصعدة، مشيرًا إلى الزيارات المتبادلة على مختلف المستويات في البلدين، وآخرها زيارة الرئيس إلى العاصمة المجرية فى يوليو الماضى، والتى ساهمت فى تعزيز أطر التعاون المشتركة ودفعها فى المجالات المختلفة، معربا عن حرص بلاده على الاستمرار فى تفعيل التعاون بين البلدين، خصوصا على الصعيد البرلمانى بما يساهم فى تعزيز التواصل بين الشعبين وتطوير العلاقات الثنائية.

وذكر المتحدث الرسمى أن اللقاء شهد استعراضًا لعدد من مجالات التعاون الثنائى، فضلا عن التعاون بين مصر ومجموعة دول "فيشجراد" التى تتولى المجر رئاستها فى الوقت الحالى.

كما تم التباحث حول آخر تطورات الأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط، وجهود مكافحة ظاهرة الإرهاب، حيث أكد الرئيس أن مصر تكافح الإرهاب وتتصدى له بالنيابة عن المنطقة والعالم بأسره، ولديها الإرادة والتصميم على دحر خطر الإرهاب وهزيمته.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2