ناقد رياضي لـ «دار المعارف»: مستقبل غامض ينتظر أندية الإسكندرية بعد الانتخابات

ناقد رياضي لـ «دار المعارف»: مستقبل غامض ينتظر أندية الإسكندرية بعد الانتخاباتناقد رياضي

رياضة8-11-2021 | 16:34

أكد الناقد الرياضي باسم الصبروتي على أنه جاءت انتخابات أندية الصيد وسموحة والجياد مليئة بالمفاجأت الكبرى ، قياسا باستطلاعات الرأى التى أظهرتها صفحات "السوشيال ميديا" .

ويمكن القول بأن نتائج الانتخابات قد زادت من تشظي الخارطة الإنتخابية داخل أندية الأوليمبي وسبورتنج ، وهو وضع من شأنه إرباك العمل داخل أي حملة انتخابية وسيزيد من صعوبة عمل المرشحين وأنصارهم بين الكتل التصويتية.

وأشار باسم في تصريح خاص لبوابة "دار المعارف"، إن تحليل هذه النتائج والخلفيات التى أدت إليها قد يفسر حالة الارتباك التى تعيشها الجمعيات العمومية فيما يتعلق ب" تقرير المصير " حيث أصبح من الصعب التنبوء بمستقبل كل مرشح مهما بلغت قدراته في ظل حالة عدم اليقين التى باتت تميز "المزاج العام " لأعضاء الجمعيات العمومية.

ولفت باسم الي أن المتأمل في اتجاهات واختيارات الناخبين في أندية الصيد وسموحة والجياد سيجد ان هناك تشوق نحو كل ما هو جديد ايا كان "من باب التغيير"، المزاج المتقلب لأعضاء الجمعيات العمومية يشكل حالة عامة تغذيها ضبابية المشهد وتخبط التحالفات وتكوينات القوائم وعدم القدرة على التكهن بسلوك الناخبين فى الاختيار داخل كل نادى.

من ناحية آخرى يري الصبروتي ان صراع العائلات هو ما سوف يحكم خارطة الإنتخابات في سبورتنج والأولمبي

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2