بالأرقام والتواريخ .. نرصد نسب التنفيذ للمنشآت الطبية ضمن «حياة كريمة» بمركز الوقف

بالأرقام والتواريخ .. نرصد نسب التنفيذ للمنشآت الطبية ضمن «حياة كريمة» بمركز الوقفصور أرشيفية

محافظات10-11-2021 | 21:34

يحظي مركز الوقف شمال محافظة قنا ، بتنفيذ عدد من المنشآت الطبية التي يجرى إنشائها ضمن مبادرة "حياة كريمة" ، والتي يتم تنفيذها طبقا للمعايير والمواصفات الخاصة بمنظومة التأمين الصحي الشامل المُقرر تطبيقها بالمحافظة خلال الفترة المقبلة ، والتي سوف تسهم في تلبية الاحتياجات الطبية المختلفة للمواطنين .

المشروع الأوروبي
تجري أعمال رفع كفاءة وحدة صحة الأسرة " المشروع الأوروبي " بقرية المراشدة ، والتي تم الانتهاء من تنفيذ ٩٥٪ من أعمال الصيانة بالوحدة ومن المقرر تسليمها خلال الأسبوع المقبل .

وحدة إسعاف
تسير بخطي ثابتة أعمال تطوير وحدة إسعاف المراشدة ، والتي تضم عدد ٢ سيارة إسعاف ، فضلًا عن تركيب طبقة عازلة للحرارة والرطوبة لسقف الوحدة ومن المقرر الانتهاء من كافة أعمال التطوير نهاية الشهر الجاري.

المركز الطبي
تتم الأعمال الإنشائية ب المركز الطبي بقرية المراشدة ، الذي تبلغ مساحته ١٠٠٠ م٢ ، ويتكون من ثلاثة طوابق بتكلفة مالية تصل إلى ٤٥ مليون جنيه بلغت نسبة التنفيذ بلغت ١٥٪، ، المركز سوف يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

وحدة صحة الأسرة

كما تجري علي قدم وساق الأعمال الإنشائية ب وحدة صحة الأسرة بقرية القلمينا ، المقامة على مساحة ١٠٠٠ م٢ ، والتي يتم التشديد من قبل مسئولي المحافظة لتنفيذها وفقًا للجدول الزمنى المقرر لها .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2